فرق أخرى

ميدو: فريق الزمالك ينافس “وحش” اسمه النادي الاهلى.. ولا يصح دفن رؤوسنا فى الرمال

أعلن احمد حسام ميدو لاعــب فريق الزمالك السابق، ان القلعة البيضاء تواجه (وحش) اسمه النادي الاهلى، مشيرًا انه سيعود مرة آخرى للتـدريــب.

وقــال ميدو فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورت”: “لاعيبن فريق الزمالك ومن يعملوا فى النادى أبطال، لان لو أي فريق آخر فى مصر لاعيبه والمسؤولين المتواجدين به والمدربين أشتغلوا فى 30% من الظروف اللي فىها فريق فريق الزمالك لن يتحملوا لانهم لم يعتادوا على ذلك”.

وتابع: “فريق الزمالك مطلوب منه انه ينافس النادى النادي الاهلى، الأحمر الذي يسير على نظام لا أخجل ان اقول ذلك، لا يصح ان ندفع رأرسنا فى الرمال”.

وأردف: “النادي الاهلى هو أقرب فريق للاندية الأوروبية ويحاول ان يكون لديه منظومة ويقدر يعمل ذلك بشكل صحيح، فانت تنافس “وحش” النادي الاهلى تحته أرض صلبة”.

وتطرق ميدو للحديث عن عودته للتـدريــب قائلا: “سأعود للتـدريــب مرة أخرى، أخذت قرار انني سأحصل على فترة راحة من التـدريــب، ولو ساعود للتـدريــب سيكون على فريق صاحب مشروع واداره تكون غير متخبطة”.

لو أتعرض عليك من اتحاد الكره تـدريــب أحدى المنتخـبـات؟ أجاب: “تحت أمر مصر لو طلب مني، وشوقي غريب قبل ما يتولي قيادة منتخـب مصر الاولمبي فى المرة الاولى أتعرض عليا تـدريــب المنتخـب الاولمبي قبل شوقي وجلست مع هاني أبو ريدة وسيف زاهر، وعرضوا على أحصل على راتب 180 جنية شهريًا”.

وأكمل: “كان صعب بالنسبة أقبل بهذا الرقم، فى الإعلام كنت أتقاضى رقم كبير جدًا، وقلت لهاني أبو ريدة انا أتقاضى 50 الف دولار سأوافق على تـدريــب المنتخـب الاولمبي وسأعطى اتحاد الكره 50% من راتبي من الاعلام ولكن رفض طلبي”.

وانهي: “لو أتعرض علي نفس المقابل المادي 180 ألف جنية مرة أخرى سأرفض”.

السابق
تشكيلة الإتحاد ضد الرائد المتوقعة اليـوم 2022/1/14 فى الدورى السعودى | الكره العربية
التالي
معلــق مباراه الشباب والإتفاق فى دورى كـأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقله | الكره العربية