الاهلى المصري

موسيماني ينتقد غيابه عن المرشحين فى ذا بيست: صلاح لم يفز.. فمن نحن

وجه بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق النادي الاهلى، انتقادًا للاتحاد الدولى لكرة القــدم “فىفا”، ردًا على أحد المتابعين الذي استنكر عدم وجوده فى التشكيلة النهائيـه للمدير فنيين المرشحين لجائزة افضل مدير فني فى جوائز “ذا بيست”.

وكان “فىفا” اعلن عن مـسابقـه الثلاثي روبرتو مانشيني مدير فني إيطاليا، وبيب جوارديولا مدير فني مانشستر سيتي، وتوماس توخيل مدير فني تشيلسى، على لقب افضل مدير فني لعام 2021.

وعلّق أحد المتابعين عبر تويتر: “لماذا لا يطلقون على هذا لقب افضل مدير فني فى أوروبا؟ أعني، يجب ان يكون بيتسو موسيماني بين المرشحين “.

موسيماني اقتبس التغريدة ورد: “لسوء الحظ نحن من القارة الخطـأ، لقد استسلمنا لأوروبا، إذا كان بإمكان ساديو ماني وصلاح ان يفوزوا بدورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى وكـأس العالم للاندية، وما زلنا لم نفوز بأي جوائز عالمية أو أوروبية، فمن نحن؟، صامويل إيتو وستيرلينج اعترضا، لكن من يهتم؟”.

موسيماني توج مع النادي الاهلى بلقبي دورى ابطال افريقيا، ولقبي كـأس السوبر الافريقي وكـأس مصر، وبرونزية كـأس العالم للاندية، وذلك فى عام 2021.

مانشيني قاد المنتخـب الإيطالي للتتويج بكـأس الامم الأوروبية “يورو 2020″، بعد الفــوز على إنجلترا فى ستاد “ويمبلي”.

وتم ترشيح توخيل على خلفىة العام الاول الرائع الذي قضاه فى ستاد ستامفورد بريدج، وقد قاد تشيلسى للفوز بدورى الأبطال ثم كـأس السوبر، كما حصل بالفعل على لقب مدير فني العام فى الاتحاد الأوروبي لكرة القــدم.

وجوارديولا، قاد مانشستر سيتي للفوز بالدورى الإنجليزى الممتاز وخوض نهائي دورى أبطال أوروبا لأول مرة فى تاريخه.

يذكر ان المصرى صلاح جناح ليفربول، مرشح فى التشكيلة النهائيـه لجائزة افضل لاعــب “ذا بيست” رفقة ليونيل ميسي لاعــب باريس سان جيرمان وروبرت ليفاندوفسكي مهاجـم بايرن ميونخ.

السابق
اتحاد الكره يعلن حكــم مباراه فريق الزمالك وإنبي فى كـأس الرابطه
التالي
موعد والقناة الناقلة لمباراه فريق الزمالك وإنبي اليـوم فى كـأس الرابطه