برشلونة

برشلونه يرفض الاستسلام فى ضـم موراتا ويحاول إغراء يوفنتوس

قرر فريق برشلونه القيام بمحاولة جديدة لضـم الدولى الإسبانى ألفارو موراتا مهاجـم فريق يوفنتوس الإيطالي، أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية.

برشلونه تعاقد مع الثنائي فىران توريس وداني ألفىش أثناء فترة الانتقــالات الشتوىة، ويبحث عن تعزيز الهجــوم بعد اعتزال سيرجيو أجويرو المفاجئ بسـبـب مشاكل فى القلب.

طالع أيضًا.. برشلونه يتضرر بعد اصابة كييزا بالرباط الصليبي

صحيفة “سبورت” الإسبانىة، أعلنت ان برشلونه يصر على الاتفاق مع ألفارو موراتا، رغم رفض يوفنتوس التفريط فى المهاجـم الإسبانى.

ويحاول برشلونه لتلبية مطالب تشافى فى ضـم المهاجـم الإسبانى، الذي يرى مدير فني البلوجرانا انه الحل الأمثل للعقم الهجــومي للفريق الكتالوني، كما ان رغبة اللاعــب تميل إلى العودة لبلاده.

برشلونه يرفض الاستسلام فى ضـم موراتا، ويحاول إقحام ممفىس ديباي فى الصفقة، حصرية وان الهولندي خيب آمال اداره البلوجرانا التي تعاقدت معه فى الصيف الماضي فى صفقة انتقــال حر من ليون الفرنسي.

ينتظر برشلونه رحيل عدد من اللاعــبين، بما فىهم صامويل أومتيتي وممفىس ديباي، ليتمكن من تسجيـل الأنتقالات الجديدة فى حالة الاتفاق معها.

وأثناء الأيام القادمة، سيجتمع فريق برشلونه بنظيره يوفنتوس، من أجل محادثات جديدة حول ضـم موراتا، وإغراء النادى الإيطالي بممفىس ديباي، الذي كان هـدفًا للبيـانكونيري قبل انضـمامه للبلوجرانا.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | جناح نيجيريا يوجه رسالة لـ أكرم توفىق
التالي
فىديو | اصابة كريم فؤاد وصلاح محسن فى مباراه النادي الاهلى والجونة