اخبار الرياضة

موعد مباراه مصر القادمة ضد غينيا بيساو فى كـأس امم أفريقيا والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير حصرية مشجعي الفراعنه عن موعد مباراه مصر القادمة، إذ ينتظر المنتخـب المصرى مباراه هامة فى مسابقات بطوله امم افريقيا فى نسختها الحالية التي تحتضنها ملاعــب دولة الكاميرون، من 9 يناير وحتى 6 فبراير من الشهر المقبل، ويعد المنتخـب الوطني فى موقف لا يحسد عليه بعد تلقى الخسارة فى افتتاح البطوله.

موعد مباراه مصر القادمة

ومن المقرر ان يواجهه منتخـب مصر مع نظيره منتخـب غينيا بيساو يـوم السبت المقبل، ضـمن لقاءات الجوله الثانىة من مسابقات مرحلة دور المجموعـات من بطوله امم افريقيا، المقامة حاليا فى الكاميرون.

وتنطلق صافرة أحداث هذه المباراه كما محدد لها، فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمه.

القنوات الناقله لمباراه مصر وغينيا بيساو

القنوات الناقله لمباراه منتخـب مصر مع نظيره المنتخـب الغيني، هي قناة beIN sport max HD 1، وذلك لانها هي الناقل الحصري لمسابقات البطوله الافريقية فى موسمها الحالي 2022.

ومجموعه قنوات بي إن سبورتس هي الحاصلة على حقوق بث مسابقات بطوله كـأس امم أفريقيا، فى شمال افريقىا والشرق الأوسط حصرياً، عبر باقة قنوات beIN SPORTS Max Hd.

لا بديل عن الفــوز امام الفراعنه

ويدخل المنتخـب المصرى هذه المباراه وهو ليس امامه سوى حل واحد الفــوز فقط، وذلك من أجل الإبقاء على آماله فى التواجد ضـمن المرحلة المقبلة من مسابقات بطوله امم افريقيا، وذلك بعد السقوط الاسطورةة الاولى امام منتخـب نيجيريا بهـدف دون رد.

السابق
تشكيلة فريق الزمالك لمباراه إنبي فى كـأس الرابطه.. كارتيرون يضـم 20 لاعــبًا
التالي
موعد مباراه مانشستر سيتي ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقله | الدورى الإنجليزى