اخبار الرياضة

معلــق مباراه فريق الزمالك وإنبي فى كـأس الرابطه والقنوات الناقله | الاخبار

يعد عنوان معلــق مباراه فريق الزمالك وإنبي هو الأبرز هذه الأيام فى محركات البحث، وذلك لان الجماهير تبحث بإستمرار عن اسم المؤدي الصوتي على أحداث هذا اللقــاء المرتقب للفارس الأبيض، رغبة من عشاق وجماهير النادى بالاستمتاع بأحدث اللقــاء، الذي يأتي ضـمن مسابقات الجوله الاولى من بطوله كـأس رابطة الانديه المصرىة فى نسختها الحالية 2022.

يستقبل ستاد القاهره الدولى مباراه فريق الزمالك وانبي فى افتتاحية لقاءات المجموعه الثالثة ببطوله كـأس رابطة الانديه المصرىة، إذ يواجهه النادىين يـوم الجمعة الموافق 14 من شهر يناير الجاري، ضـمن مسابقات الجوله الاولى من عمر هذه البطوله المستحدثة.

موعد مباراه فريق الزمالك وإنبي

وبحسب الجـدول المعلن من جانب رابطة الانديه المصرىة، فانه من المقرر ان تنطلق صافرة بداية أحداث لقاء الفارس الأبيض مع النادى البترولي، فى تمام الساعة الثانىة والنصف مساء ً بتوقيت القاهره، والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمه.

القنوات الناقله لمباراه فريق الزمالك وانبي

القنوات الناقله لبطوله كـأس رابطة الانديه بشكل عام هي مجموعه قنوات أون تايم سبورت، وذلك لانها حصلت على حقوق البث الحصرية، لتصبح هي الناقل الوحيد والمجاني لفعاليات البطوله فى موسمها الاول 2021/2022.

معلــق مباراه فريق الزمالك وإنبي

وأسندت اداره قنوات أون تايم سبورت، مهمة التعليق على مباراه فريق الزمالك وإنبي الاسطورةة الاولى من مسابقات دور المجموعـات ببطوله كـأس الرابطه، إلى المعلــق والمؤدي الصوتي المعروف وصاحب الشعبية الكبيرة حاتم بطيشة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | بعد الجوله الاولى.. تعرف على جـدول ترتيب هدافى كـأس امم افريقىا 2021