برشلونة

فىديو | انتهاء الشوط الاول من مباراه برشلونه وريـال مدريد.. خطأ ميليتاو ولدغة فىنيسيوس

اعلن التعــادل الإيجابي بهـدفٍ لمثله أحداث الشوط الاول من مباراه برشلونه وريـال مدريد فى كلاسيكو الرياض بكـأس السوبر الإسبانى والمُقام فى المملكة العربية السعودىة.

برشلونه يلاقي ريـال مدريد فى نصف نهائي السوبر، بالسعودىة على ستاد “الملك فهد”، وأحداث الشوط الاول انتهت بالتعــادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضًا.. كوبي توضح سبب استبعاد ألابا من تشكيلة ريـال مدريد لمباراه برشلونه

ريـال مدريد سيطر على مجريات الشوط الاول، وتلاعــب النجم البرازيلي بدفاعات النادى الكتالوني فى أكثر من مناسبة، وتمكن من إحراز هـدف رائع فى الـدقيقـه 25، بعد تمريرة من كريم بنزيما، وحصل جناح الملكي على الكره ثم اتجه بسرعة كبيرة نحو منطقه الجـزاء وسدد بالقــدم بشكل رائع كرة قوية سكنت مرمي الحارس تير شتيجن.

شاهد هـدف ريـال مدريد الاول فى برشلونه 

وأهدر لاعــبو ريـال مدريد أكثر من هـدف مُحصل، حيث افتقد الثلاثي، فىنيسيوس وكريم بنزيما إلى جانب ماركو أسينسيو للمسة النهائيـه داخل منطقه الجـزاء.

وعكس سير المباراه، تمكن برشلونه من العودة فى النتيجة بعد خطأ دفاعي فادح من البرازيلي إيدير ميليتاو، الذي لم يتعامل مع تمريرة من عثمان ديمبلي بشكل جيد، وبدلًا من تشتيت الكره إلى خارج ارضية الستاد مررها إلى الهولندي لوك دي يونج ومهاجـم برشلونه من داخل منطقه الجـزاء لم يتهاون وسدد الكره مباشرةٍ فى مرمي الحارس كورتوا.

شاهد هـدف تعــادل برشلونه فى مرمي ريـال مدريد

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني إثيوبيا لـ الاسطورة: بيكلي خارج مواجهه الكاميرون
التالي
النادي الاهلى يواجه الجونة فى أولى ماتشات كـأس الرابطه.. موسيماني يحاول لفك العقدة