برشلونة

بيكيه قبل السوبر الإسبانى: برشلونه قادر على إيذاء ريـال مدريد

يعتقد الدولى الإسبانى جيرارد بيكيه، مدافـع برشلونه، ان فريقه قادر على إيذاء ريـال مدريد فى السوبر الإسبانى.

ويلاقي برشلونه نظيره ريـال مدريد، مساءً غدا الأربعاء على ستاد “الملك فهد” بالمملكة العربية السعودىة، بنصف نهائي السوبر الإسبانى، وتنطلق المباراه فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره.

وقــال بيكيه فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “آس” الإسبانىة: “ريـال مدريد فريق قوي لا يزال يُحافظ على القاعدة التي منحتهم العديد من النجاحات فى الماضي، لا يزال لديهم فى وسط الميدان كاسيميرو وكروس ومودريتش والاداء الذي قدموه فى السنـوات الاخيرة كان مرتفعًا للغاية”.

واضاف: “إنهم يصلون الكرات إلى بنزيما وفىنيسيوس اللذين يتمتعان بمستوى رائع سواء فى الاهداف أو فى اللعب، أي فريق امامهم يُعاني وحصريًة فىنيسيوس يقوم بتحولات رائعة، هم فريق رائع نعرفه جيدًا، ونعلم ان لديهم مستوى عالٍ لكن يمكننا ان نؤذيهم”.

جيرارد بيكيه

اقرأ أيضًا.. شيرينجيتو: برشلونه يتوصل إلى اتفاق مع إيسكو لضـمه

وواصل: “خسارتنا منهم فى بداية العام لم تكن عادلة فى رأيي، لم يكن من العدل ان يحصلوا على النقاط الثلاث، كان هُناك فرصة لـ ديست والنتيجة 0-0، وإذا جاءت هذه الفرصة كانت ستغير نتيجة المباراه، وهم سجلوا هـدفًا من أول محاولة لهم على المرمى”.

وتابع: “فى الوضع الذي نحن فىه، كل انتصار يعززك كثيرًا، وإذا فزنا بالالقاب، ذلك سيمنحنا الثقة للأشهر القليلة المقبلة، فهذا سيجعلنا ننمو كفريق”.

وأتم تصـريحـاته بالحديث النظام الجديد للسوبر الإسبانى قائلًا: “النظام الحالي أكثر تعقيدًا، فهو يمنح الجميع المزيد من الخيارات للفوز، مباراه واحدة مع الدور قبل النهائي، إنه نظام صعب لان كل المســاهمين على مستوى عالٍ، توجد مباراتان متساويتان للغاية”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | إيهيناتشو رجل مباراه نيجيريا ومصر.. وتعليق بعد الفــوز
التالي
بلماضي يعتذر بعد تعــادل محاربي الصحراء امام سيراليون | الكره العربية