برشلونة

تشافى يوضح موقف فىران توريس وثنائي برشلونه من مباراه ريـال مدريد فى السوبر الإسبانى

وضح المدرب الإسبانى، تشافى هرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونه، موقف الثلاثي انسو فاتي، فىران توريس، ولاعــب الوسـط بيدري، من اللعب غدا فى كلاسيكو الأرض ضد ريـال مدريد بالسوبر الإسبانى.

برشلونه يلاقي ريـال مدريد على ستاد “الملك فهد” بالسعودىة، فى تمام الساعة التاسعه مساءً بتوقيت القاهره، ضـمن لقاءات نصف نهائي السوبر الإسبانى.

وقــال تشافى فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “بالنسبة لنا أمر عظيم ان يكون بيدري وفىران توريس جاهزين للعب، نحن ننتظر تسجيـل فىران لكن يبدو انه سيحدث بدون مشاكل”.

واضاف: “لم أقرر ما إذا كانوا سيلعــبون من البداية أم من على مقاعد البـدلاء، بيدري وفىران توريس لم يتدربا بعد مع المجموعه، ولكن العام لا يزال طويلًا ونحن سنحاول ان نكون أذكياء فى التعامل معهم”.

وواصل: “ما زلت أرى العديد من الأشياء الإيجابية هُنا، على الرغم من انه يتعين علينا تحسّين بعض الأشياء، نحن نعرف انه يجب علينا ان نكون افضل فى المزيد من الأشياء، نحن نُعاني فى العديد من القضايا، لكننا نبني مشروعًا جديدًا وهذا يستغرق وقتًا”.

وأكمل: “انسو فاتي، دي يونج بيدري، فىران توريس، ورونالد أراجو سيكونون مُهمين لمباراه الغد، ولكن أيضًا للمُستقبل وانا سعيد باستعادة هؤلاء اللاعــبين”.

وأردف: “سنرى كيف يتصرف اللاعــبون الذين تعافوا من فـيروس كورونـا، لكن من الجيد استعادة جميع اللاعــبين”.

اقرأ أيضًا – تشافى: الكلاسيكو لا يُمكن التنبؤ به.. والفــوز على ريـال مدريد سيكون نقطة تحول لـ برشلونه

وبسؤاله عما إذا سيكون هُناك دور لـ ممفىس ديباي، أوضح: “نحن لدينا الكثير من اللاعــبين، ومن سيكون قادرًا على اللعب بافضل طريقة ممكنة ويفىد برشلونه ويستحق اللعب هو من سيلعــب”.

وردًا على “هل برشلونه لديه مُستقبل افضل من ريـال مدريد؟”، أجاب: “لا أعرف، انا لا أعرف شيئًا عن المُستقبل، ولكنني إيجابي، لقد توليت المنصب منذ شهرين تقريبًا وانا متفائل”.

وتابع: “لقد حاولنا نقل نموذج لعبتنا ونأمل ان يتفهمه اللاعــبون، إنه أمر صعب بالنسبة لنا، لننهي الماتشات، نقوم بتأسيس بعض الأشياء، ولكننا بحاجة إلى الوقت، لكن غدا علينا التنافس”.

وأتم تصـريحـاته بالرد على لاعــب يأمل ألا يســاهم مع ريـال مدريد فى مباراه الغد قائلًا: “دع الجميع يلعــبون، نحن سنكون واقعيين مهما حدث، افضل ان يكون كل لاعــبي ريـال مدريد هناك وان يبدو الأمر جيدًا، غدا فى انتظارنا امتحان وبرشلونه سيحاول التنافس كما هو الحال دائمًا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا
التالي
كونتي عن هجــوم جماهير توتنهام على ندومبيلي: لن أتحدث امام الإعلام