فرق أخرى

مصادر مغربية توضح موقف أشرف بن شرقي من التجديد لـ فريق الزمالك

وضحت مصادر مغربية، عن موقف أشرف بن شرقي لاعــب النادى الاول لكرة القــدم بفريق فريق الزمالك من التجديد للقلعة البيضاء بشكل نهائي.

وينتهي عقد بن شرقي مع فريق الزمالك بنهاية العام الكروي الجاري، ولم يصل الطرفان إلى اتفاق بشان تجديد العقد بينهما حتى الآن.

وأوضحت صحيفة “هسبريس” المغربية من مصادر مطلعة ان بن شرقي أغلق باب المفاوضات فى الوقت الحالي مع مسؤولي فريق الزمالك، فى ظل عدم اقتناعه بالعرض الذي توصل به لتجديد عقده، وتواصله باتصالات غير رسمية من بعض الانديه العربية الراغبة فى الاستفادة من خدماته.

طالع أيضا.. رد مثير للجدل من سيد عبد الحفىظ على احتمالية انضـمام أشرف بن شرقي لـ النادي الاهلى

ووفق المصادر نفسها، فإن المفاوضات بين وكيل أعمال بن شرقي وأحد مسؤولي الدحيل القطري لم تأخذ المسار الرسمى أثناء الفـترة الماضية، الأمر الذي يجعل مستقبل بن شرقي غامضا حتى الآن.

وطال مسلسل المفاوضات بين بن شرقي وفريقه فريق الزمالك منذ فترة طويلة، ما أثار حفىظة جماهير القلعة البيضاء الذين يرغبون فى الاحتفاظ باللاعــب لمواسم كروية قادمة، باعتباره واحدا من أبرز الأسماء فى النادى.

وكان بن شرقي قد تغيب عن تشكيلة المغرب لامم افريقىا، قبل ان يستدعيه المدير الفنى وحيد خليلهودزيتش من جديد للانضـمام أمس الإثنين، بعد اصابة بدر بانون مدافـع النادي الاهلى.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | أزياء غريبة فى جلسة تصوير مجنونة لـ صلاح