فرق أخرى

باتشيكو: أفشة أكثر من أحببته فى النادي الاهلى.. ولو دربت لاعــب فريق الزمالك مبكرًا لجعلته مثل صلاح

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى السابق لفريق فريق فريق الزمالك، متابعته للكرة المصرىة منذ تـدريــبه للقلعة البيضاء، مشيرًا إلى ان كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخـب مصر يعد من افضل المدربين البرتغاليين، وذو خبرة كبيرة مع المنتخـبـات.

وقــال باتشيكو فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “الحياة” عبر برنامج “كورة كل يـوم”: “كيروش يستطيع قيادة مصر للفوز بالالقاب، ومباراه مصر ونيجيريا مهمة جدًا فى مشوار الفراعنه، والانتصار على النسور يساعد منتخـب مصر على التاهـل بسهولة إلى المرحلة المقبلة من البطوله”.

طالع | محمد عبد الشافى لـ الاسطورة الجديد: تجديدي لـ فريق الزمالك أمر طبيعي.. وأعتبر نفسي مثل شيكابالا

واضاف: “حزنت لعدم وجود طارق حامد ضـمن تشكيلة منتخـب مصر لكـأس امم افريقىا، طارق هو روح النادى، ولكن أحترم قرار كيروش باستبعاده”.

وواصل: “علاقتي بمحمود عبد الرازق شيكابالا لم تكن سيئة، واللاعــب نفسه يشهد على ذلك، هو من أكثر اللاعــبين الذين كنت سعيدًا بتـدريــبهم، وحزين لعدم تـدريــبه منذ 10 سنـوات، لو كنت دربته مبكرًا لوصلت به لمستوى لاعــب عالمي مثل صلاح”.

وتابع: “أوصيت بتصعيد حسين فىصل للفريق الاول، هو وغيره كانوا مستقبل فريق فريق الزمالك ومنتخـب مصر، ولو كنت متواجدًا كنت سأؤيد استمراره فى فريق الزمالك”.

ووضح: “اداره فريق فريق الزمالك هي من رشحت وتعاقدت مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، ولكني طلبت من الاداره الاتفاق مع حسام حسن”.

واستطـرد: “أكثر لاعــب أحببته فى النادي الاهلى هو أكبر عدو لي، الذي سجل الهـدف الثانى فى مرمى فريق الزمالك بنهائي دورى ابطال افريقيا، مجدي افشة”.

واستكمل: “النادي الاهلى وفريق الزمالك قادران على الفــوز بدورى ابطال افريقيا، وبسـبـب حبي لفريق فريق الزمالك أتمنى يحصل البطولة”.

وواصل: “تلقيت عروضًا من اندية مصرىة قبل تـدريــب فريق الزمالك، ولكن احترامًا للاندية التي تفـاوضات معي لا أريد ان أذكر أسماء”.

وأتم: “قبل تـدريــبي لفريق فريق الزمالك ذهبت لدبي والتقيت مع مسؤولي بيراميدز ولكن لم نصل لاتفاق، بعد رحيلي من فريق فريق الزمالك كانت هناك اندية تريد الاتفاق معي ولكن لم نصل لاتفاق، أريد العودة لمصر ولكن لفريق لديه الطموح والإمكانية لكي ينافس على الالقاب”.

السابق
معلــق مباراه السودان وغينيا بيساو اليـوم فى كـأس الامم والقنوات الناقله | الكره العربية
التالي
القنوات الناقله لمباراه تونس ومالي الأربعاء 2022/1/12 فى امم افريقيا | الكره العربية