الاهلى المصري

النادي الاهلى يعلن تحفظه على موعد كـأس العالم للاندية فى اجتماع اللجنة المنظمة

اعلن النادى النادي الاهلى رسميا اليـوم الثلاثاء تحفظه على موعد بطوله كـأس العالم للاندية، الذي يتعارض مع مســاهمة منتخـب مصر واللاعــبين الدولىين فى كـأس امم افريقىا 2021.

وأوضح النادي الاهلى – فى بيـان رسمي عبر موقعه – ان خالد مرتجي أمين صندوق النادى قد حضر ورشة العمل التي عقدتها اللجنة المنظمة لكـأس العالم للاندية عصر اليـوم، والتي جرت عبر تقنية “الفىديو كونفرانس”، وأبدى تحفظ النادي الاهلى على موعد البطوله.

واضاف النادي الاهلى ان مرتجي أثناء حضوره ورشة العمل أعلن ان النادى متضرر للغاية من تعارض انطلاق كـأس العالم للاندية بالتزامن مع نهائيات امم افريقيا.

طالع أيضًا.. مران النادي الاهلى | راحة سلبية لـ عمار حمدي.. ومسحة طبية جديدة لسداسي النادى

وأعلن مرتجي لمسئولي “فىفا” أثناء الاجتماع ان النادى يفتقد حاليًا جهود 9 لاعــبين مســاهمين فى امم افريقيا، فضلًا عن ان مواعيد إرسال التشكيلة النهائيـه للاعــبين فى بطوله كـأس العالم للاندية لم تراعِ موعد انتهاء مســاهمة اللاعــبين مع منتخـبـاتهم فى امم افريقيا.

وشدد مرتجي أثناء اجتماعه بمسئولي اللجنة المنظمة للبطوله على ان النادى النادي الاهلى كان يتمنى وجود تنسيق بين “«فىفا” و”كاف” تجاه مسئوليتيهما نحو البطولتين، والعمل على نجاحهما دون وقوع ضرر على أي من الانديه أو المنتخـبـات المســاهمة.

يذكر ان النادي الاهلى سيواجه مونتيري المكسيكي فى بداية مشواره بمونديال الانديه يـوم 6 فبراير 2022.

السابق
محمد عبد الشافى لـ الاسطورة الجديد: تجديدي لـ فريق الزمالك أمر طبيعي.. وأعتبر نفسي مثل شيكابالا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | بوفال رجل مباراه المغرب وغانا