فرق أخرى

مران النادي الاهلى | راحة سلبية لـ عمار حمدي.. ومسحة طبية جديدة لسداسي النادى

استانف النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى مرانه ظهر اليـوم الإثنين فى اطار الاستعدادات لمواجهه الجونة فى كـأس رابطة الانديه المصرىة المحترفة.

راحة سلبية لـ عمار حمدي

وحصل عمار حمدي، لاعــب وسط النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، على راحة سلبية من التـدريبـات الجماعية للفريق التي جرت ظهر اليـوم الإثنين على ستاد التتش بالجزيرة.

وحرص الجهـاز الفنى على منح اللاعــب راحة سلبية بسـبـب نزلة برد تعرض لها، على ان ينتظم فى التـدريبـات الجماعية للفريق غدا الثلاثاء.

فىما خاض محمود وحيد ظهير أيسر النادى تـدريــبـات منفردة فى الجيم بسـبـب شعوره بالإجهاد.

مسحة جديدة لسداسي النادى

وقــال احمد أبو عبلة، طبيب النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، إنه سيقوم بإجراء مسحة طبية جديدة للاعــبين الذين جاءت مسحتهم إيجابية أمس.

وأوضح طبيب النادي الاهلى فى تصـريحـات للموقع الرسمى انه يتابع جميع اللاعــبين بشكل مستمر للاطمئنان على حالتهم التي أصبحت مستقرة، وجميعهم سيخضـعون لمسحة جديدة غدا لتحديد موقفهم من اللحاق بالتـدريبـات الجماعية وماتشات النادى.

طالع أيضًا.. النادي الاهلى يعلن موعد سفر بعثة النادى إلى الإمارات للمســاهمة فى كـأس العالم للاندية

ويخضـع للمسحة الجديدة غدا كل من: رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، بيرسي تاو، لويس ميكيسوني، احمد عبد القادر واحمد نبيل كوكا.

وكان أبو عبلة قد اعلن سلبية مسحة الثنائي طاهر محمد طاهر ومحمد فخري لاعــبي النادى، مشيرًا إلى ان الثنائي خاض برنامجًا تـدريــبيًّا منفردًا فى الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم ظهر اليـوم.

وخضـع الثنائي لمسحة طبية اثبتت سلامتهما ومن ثم باتا جاهزين للمســاهمة فى التـدريبـات الجماعية للفريق.

وحرص الجهـاز الطبي على إجراء مسحة طبية للاعــبين والجهـاز الفنى والإداري للاطمئنان على حالة الجميع، فى ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهه كورونـا.

طبيب الأهلي

وعقد أبو عبلة جلسة أمس مع الجهـاز الفنى والإداري واللاعــبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، حرص أثناءها على التأكيد مجددًا على الإرشادات والإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهه فـيروس كورونـا.

واستانف النادي الاهلى مرانه ظهر اليـوم الإثنين فى اطار الاستعدادات لمواجهه الجونة فى كـأس رابطة الانديه المصرىة المحترفة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | جناح نيجيريا: نحترم كل ما حصله صلاح.. ونحذر خطورة كل لاعــبي مصر
التالي
مباشر امم افريقىا – السنغال (0) (0) زيمبابوي.. بداية المباراه