فرق أخرى

شريف إكرامي: تعرضت لأعمال السحر.. والشيخ نصحني بعدم ترك متعلقاتي فى غرفة الملابس

وضح شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عن تعرضه لأعمال السحر من أحد الأشحصري أثناء مسيرته الكروية.

وقــال شريف إكرامي أثناء تصـريحـاته ببرنامج “جمهور التالتة” عبر فضائية “أون تايم سبورت 2”: “تعرضت للسحر من أحد الأشحصري، عندما عدت من هولندا 2006، كانت أول مباراه لي امام أوروجواي فى الإسكندرية، ولعبت الشوط الثانى، ومحمد عبد المنصف كان يلعــب فى الشوط الاول”.

واضاف: “لاعــبو النادي الاهلى لم يكونوا متواجدين بسـبـب ارتباطهم بالمســاهمة فى دورى ابطال افريقيا.. استيقظت فى أحد الأيام على ألم شديد فى كتفى وانا لم أتعرض للاصابة من الأساس، أجريت آشعات لمدة 3 أشهر ولم تسفر عن أي شيء”.

وأوضح شريف إكرامي: “كنت لاعــبا فى فىنورد الهولندي، وبدأت أســاهم مع النادى، ولكن تم استبعادي بعد ذلك بعد الاتفاق مع حارس له اسم كبير، وأصبحت الحارس الثالث، والمدرب وقتها وصل له انطباع انني لاعــب غير محترف وانني لا أتدرب لانني لم أعد ألعب، وهذا غير صحيح”.

طالع أيضا.. شريف إكرامي: أخذت نجلي من النادي الاهلى بسـبـب عدم المســاهمة.. وأتفق مع تصـريحـات مروان حمدي

وواصل: “وفى يـوم ما جاء صديق والدي وهو رجل متدين يُعالج بالحجامة والرقية الشرعية، فأجرى لي حجامة، وحكيت له ما حدث معي، فقــال لي لا تترك متعلقاتك فى النادى عند الرحيل، وبالفعل كنت انا اللاعــب الوحيد الذي يترك متعلقاته فى غرفة ملابس فىنورد وأرحل.. كنت أفعل ذلك فى النادي الاهلى أيضًا ولكن لم يكن يحدث لي شيء”.

وانهي: “انا لا أترك ذهني أبدًا لهذا الفكر، ولا أجعل هذه الأمور شماعة، انا آخذ الأمور على محمل العمل فقط”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تعرف على كل القنوات الناقله لبطوله امم افريقىا حول العالم
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | إيتو: الكره الافريقية ستتألق بشكل لم يسبق له مثيل