فرق أخرى

محمود الخطيب يتسلم جائزة النادي الاهلى كافضل مؤسسة عربية لعام 2021

تسلم محمود الخطيب، رئيس مجلس اداره النادى النادي الاهلى، صباح اليـوم، الأحد، جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الحصرية بالنادى، كافضل مؤسسة رياضية عربية عن عام 2021.

وحضر الخطيب الحفل الذي أقيم فى دولة الإمارات العربية الشقيقة رفقة العديد من الشخصيات الرياضية العربية والدولىة والأبطال والمبدعين العرب الذين حصلوا إنجازات فى الدورتين الاولمبية والبارالمبية فى طوكيو، بالإضافـة إلى أصحاب الإنجازات الوطنية والعربية فى المجالات المختلفة.

وجاء فوز النادي الاهلى بجائزة افضل مؤسسة رياضية عربية عن المجموعه الاقتصادية للفريق- التمويل الذاتي-، وذلك باعتبارها مبادرة متميزة من حيث جمعها لعدة جوانب من الابتكار واستشراف المستقبل والاطلاع على افضل الممارسات فى العمل المؤسسي. 

وكانت المبادرة من الأسباب الرئيسية والداعمة للمؤسسة الرياضية فى التعامل مع جائحة كورونـا، والخروج بنتائج ودروس ممتازة فى العمل المؤسسي.

كما ان عوائد المبادرة المالية والبشرية والمعرفىة سوف تستمر عدة سنـوات قادمة، فضلًا عن مساهمتها فى التفوق الرياضي للمؤسسة، وفوز النادى النادي الاهلى بالعديد من الالقاب المحلية والقارية.

طالع أيضًا.. بالتفاصيل.. النادي الاهلى لـ الاسطورة الجديد: الخطيب اتفق مع موسيماني على تجديد عقده

وألقى محمود الخطيب كلمة بالإنابة عن المكرمين فى الحفل قدم أثناءها الشكر للقائمين على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كورونـا يحرم مالاوي من 6 لاعــبين ضد غينيا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | منافس مصر.. منتخـب السودان سينال 150 ألف دولار إذا اجتاز الدور الاول