الدوري الاسباني

انشيلوتي: لا أدري ماذا أقول لـ فالنسيا.. وريـال مدريد المفضل نظريًا للفوز على برشلونه

تحدث كارلو انشيلوتي لوسائل الإعلام بعد فوز ريـال مدريد بنتيجة 4-1 على فالنسيا، وقد سجل كريم بنزيما هـدفىن ومثلهما لفىنيسيوس جونيور، وكان الإيطالي راضيًا عن أداء النادى ويفكر بالفعل فى كـأس السوبر ضد برشلونه.

ويلاقي ريـال مدريد نظيره برشلونه يـوم الأربعاء المقبل فى نصف نهائي كـأس السوبر الإسبانى.

وافتتح انشيلوتي تصـريحـاته بالحديث عن لاعــبه ماركو أسينسيو، وقــال: “لقد لعب بشكل جيد للغاية، افضل بكثير من مواجهه خيتافى، عندما يلعــب بشكل جيد يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة، إذا لم يلعــب بشكل جيد فلا، لقد كان على مستوى بنزيما وفىنيسيوس”.

وسُئل انشيلوتي عن احتجاجات فالنسيا على ركلة الجـزاء التي منحت لريـال مدريد وسجل منها بنزيما هـدفه الاول، ورد الإيطالي: “لا أستطيع الإجابة لانني لم أر أي شيء من اللعبة، بدا الأمر واضحًا بالنسبة لي من بعيد، لكنني لا أعرف”.

اقرأ أيضًا.. بنزيما عن ركـله جـزاء ريـال مدريد المثيرة للجدل امام فالنسيا: تحدثوا مع الحكــم

وأكمل: “لا أدري ماذا أقول يجب ان أقوم بتقييم المباراه، لقد لعبنا بشكل جيد واستحقينا الفــوز، واجهتنا مشاكل فى البداية بسـبـب اليقظة الدفـاعية، لكننا خلقنا الفرص لاحقًا”.

وعن تلقيح اللاعــبين ضد فـيروس كورونـا، استطـرد مدير فني ريـال مدريد: “تم تطعيم النادى بأكمله على حد علمي يجب علينا تقييم وضع ماريانو وبيل، كارفاخال بخير وكانت مسحة يوفىتش سلبية بالفعل”.

وأردف: “علينا ان نلعب مباراه تلو الأخرى، عاد فىنيسيوس بشكل جيد، لقد سجل الاهداف كمهاجـم وكريم بنزيما هو نفسه دائمًا، المـسابقـه تجعلك تتنافس”.

وحول الثلاثي الهجــومي لريـال مدريد، أفاد انشيلوتي: “لا يوجد ثلاثي ثابت لانه فى كل مباراه عليك تقييم اللاعــبين، يجب أيضًا أخذ رودريجو فى الاعتبار، نحن محظوظون بوجود هؤلاء اللاعــبين الذين تميزوا كثيرًا وقدموا أداءً جيدًا”.

وأتم انشيلوتي بشان مواجهه برشلونه: “سيكون دائمًا منافسًا لريـال مدريد، ولهذا السبب يطلق عليه كلاسيكو، من الناحية النظرية، نحن مفضلون، ولكن هناك لعب على أرض ارضية الستاد، سنحاول ان نضع الافضل، مثلهم تمامًا، إنها مـسابقـه مهمة وكل فريق يريد الفــوز بها، كون من النادى المفضل أم لا انا لا أهتم”.

السابق
ميدو يوضح رد فعل صلاح بعد وضع اسمه على لافتة بفريق فريق الزمالك
التالي
رد مثير للجدل من سيد عبد الحفىظ على احتمالية انضـمام أشرف بن شرقي لـ النادي الاهلى