الدوري الاسباني

بنزيما عن ركـله جـزاء ريـال مدريد المثيرة للجدل امام فالنسيا: تحدثوا مع الحكــم

تحدث الفرنسي كريم بنزيما بعد فوز ريـال مدريد 4-1 على فالنسيا فى مباراه الجوله 20 من الليجا التي جرت على ستاد سانتياجو برنابيو، وكان سعيدًا جدًا بعد ثنائيته واعلن انه فخور بتجاوز 300 هـدف بقميص الميرنجي.

وفى تصـريحـاته عقب المباراه قــال بنزيما عن وصوله لـ300 هـدف: “إنه لفخر ان أحصل هذا الرقم فى هذا النادى”.

واضاف: “أشعر بسعادة كبيرة لان هذا النادى بالنسبة لي هو الافضل فى العالم واليـوم قدمنا ​​مباراه رائعة بعد الخسارة امام خيتافى والانتصار فى الكـأس، قدمنا ​​مباراه رائعة لانفسنا وللمشجعين”.

وتابع بنزيما: “كان الشوط الاول متوازنًا، الماتشات ليست سهلة، المنافسون يريدون الفــوز لكن فى النهاية فعلنا ذلك وهو الشيء الأهم”.

وعن مساهمته هو وزميله البرازيلي فىنيسيوس جونيور بـ36 هـدفًا، أفاد الفرنسي: “هذا مهم للغاية، إذا استطعنا مساعدة النادى بالاهداف والتمريرات الحاسمة فى كل مباراه، سنفعل ذلك”.

وأكمل بنزيما: “لطالما شعرت بالرضا مع فىنيسيوس وانا هنا لمساعدته، أعرف إمكانياته ويمكن ان يصل إلى مستوى أعلى، إنه لاعــب رائع بالنسبة لنا ويساعدنا كثيرًا”.

وشدد مهاجـم ريـال مدريد على ضرورة الاستمرارية مؤكدًا: “علينا الاستمرار على هذا المنوال، الماتشات دائمًا صعبة واستحقينا الفــوز”.

وأتم بنزيما بشان ركلة الجـزاء المثيرة للجدل التي منحت لريـال مدريد والتي سجل منها هـدفه الاول: “عليك التحدث مع الحكــم، لم أراها”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | المتحدث لمنتخـب نيجيريا: نحن المرشح الاول للتأهل من المجموعه ولا يهمنا من سيرافقنا