برشلونة

تشافى غاضبًا: فقدنا نقطتين بسـبـب أخطائنا وقلة الخبرة.. ولن أتحدث عن الحكــم

حلل تشافى هيرنانديز تعــادل فريقه برشلونه امام غرناطة، وأقر المدرب بانهم فقدوا نقطتين بسـبـب عيوبهم، مشيرًا إلى ان قلة الخبرة وأخطـاء محددة والطـرد كانت مفاتيح التعــادل فى المباراه.

وتقدم برشلونه بهـدف للوك دي يونج، وفى الشوط الثانى تعرض جافى للطـرد وعقب دقيقة من طـرده تعــادل غرناطة فى اطار ماتشات الدورى الإسبانى “الليجا”.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانىة تصـريحـات تشافى وقــال: “عار، لكنها أخطائنا، إنها قلة الخبرة، وطـرد جافى يضعفنا، نفتقد نقطتين مهمتين للغاية بالنسبة لنا، نقطتان حيويتان، لا أرى مزايا المنافس، إن لم يكن كذلك فهي عيوبنا، فى الشوط الثانى توجب علينا السيطرة”.

واضاف مدير فني برشلونه: “هذا هو الحد الأدنى المطلوب لا يمكننا ان نغادر سعداء يجب ان نقوم بالنقد الذاتي، نفقد الكثير من الكرات الغبية، علينا ان ننتقد انفسنا، هذا لا يمكن ان يحدث كثيرًا، علينا ان نبدأ فى النمو على الفور”.

واستطـرد بشان الكلاسيكو ضد ريـال مدريد حيث يواجهه النادىان فى نصف نهائي كـأس السوبر الإسبانى يـوم الأربعاء: “علينا تغيير النمط لكننا سنبلي بلاء حسنًا من حيث الروح المعنوية والأمل”.

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: لوك دي يوج مهم لـ برشلونه ومواجهه ريـال مدريد ستكون صعبة للغاية

وتابع تشافى: “علينا ان نخلق المزيد من الأشياء للفوز، ما حدث أخطائنا، إذا أردنا ان ننمو فلا بد ان يكون من الآن فصاعداً، نحن غاضبون لانهما كانا نقطتين حيويتين، الطـرد أثر على المباراه، الخبرة تكتسب مع الوقت ولا يمكن ان أطلب المزيد، إنه لاعــب يمنحنا الكثير والطـرد أثر علينا”.

وواصل: “كنا بحاجة إلى ألفارو سانز، إنه لاعــب لا يخسر الكرات كما يمنحنا استحواذًا جيدًا على الكره وفى ذلك الوقت كنا بحاجة إليه، لم يعد سوء الحظ أو التفاصيل، إنها أخطـاء يرتكبها النادى لعدم الخبرة”.

وبشان لوك دي يونج وإمكانية مغادرته فى انتقــالات الشتاء الجارية، أعلن تشافى: “إنهم جميعًا لاعــبون فى النادى، إنه محترف وانا أحبه، لكن عليك تعديل الحد الأقصى للراتب حتى نتمكن من تسجيـل فىران توريس، سعيد جدًا بلوك، لكن النتيجة تغضبني”.

وأصر تشافى: “الخبرة والعمل يجعلان هناك إمكانية للفوز بالماتشات، لا يمكننا ان نطلب المزيد من جافى، طـرده أضعفنا، لن أعطي رأيي فى الحكــم على الإطلاق ولكن أتحدث عن عواقب الطـرد”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | امم افريقيا.. رحلة ملحمية بدأت عام 1957
التالي
حصري | حازم إمام يتلقى 3 عروض محلية.. وقائد فريق الزمالك يرد