فرق أخرى

مران النادي الاهلى | عودة موسيماني.. وتشديد الإجراءات الاحترازية خوفًا من كورونـا

قاد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للأهلي، تـدريــبـات النادى الجماعية اليـوم السبت، عقب ‏عودته إلى القاهره أمس الجمعة، بعد قضاء إجازته.

واستانف النادي الاهلى تـدريــبـاته ظهر اليـوم السبت على ستاد التتش بالجزيرة، وذلك فى اطار الاستعدادات لمواجهه الجونة يـوم الخميس المقبل، فى أولي لقاءات كـأس الربطة المصرىة.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعــبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن اهمية المرحلة المقبلة، واللقاءات التي يخوضها النادى.

وبدأ لاعــبو النادي الاهلى المران بفقرة فى الجيم، ثم استكملوا ‏برنامجهم التـدريــبي داخل ستاد التتش.

ويغيـب عن مران النادي الاهلى اللاعــبون الدولىون المنضـمون إلى منتخـبـات بلادهم، استعدادًا للمســاهمة فى بطوله امم افريقيا التي تنطلق غدا فى الكاميرون، بالإضافـة إلى محمود متولي مدافـع النادى المتواجد حاليًا فى قطر للعلاج من الاصابة فى العضلة الامامية.

وشدد احمد أبو عبلة طبيب النادي الاهلى علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية وإجراء مسحات ‏طبية لبعض اللاعــبين؛ للاطمئنان على سلامتهم بعد العودة من فترة الراحة التي منحها الجهـاز ‏الفنى للاعــبين، فى ظل توقف النشاط بسـبـب استعداد المنتخـب للمســاهمة فى بطوله امم افريقىا ‏التي تقام فى الكاميرون.‏

طالع | شكوك بإصابات كورونـا.. النادي الاهلى يمنح عددًا من لاعــبيه راحة سلبية بعد خضوعهم لمسحة

وحرص الجهـاز الطبي على إجراء مسحة طبية جديدة للاعــبين قبل انطلاق المران للاطمئنان على حالة جميع اللاعــبين، فى ظل التشديد على الإجراءات الاحترازية لمواجهه فـيروس كورونـا.

كما قاد كابيللو رانجواجا، مدير فني أحمال النادى، اللاعــبين فى فقرات بدنية شاقة ومتنوعة لمدة ٤٥ دقيقة فى بداية المران، وذلك وفقا للبرنامج البدني والتـدريــبي الذي حدده الجهـاز الفنى.

فىما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تـدريــبـات بدنية شاقة وجانبا من التـدريبـات الفنىة تحت إشراف يانكون ميشيل مدير فني الحراس.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كورونـا يحرم بوركينا فاسو من 4 لاعــبين قبل لقاء الكاميرون فى افتتاح كـأس افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب بوركينا فاسو لـ الاسطورة: كورونـا سيبعدني و4 لاعــبين والمدرب عن لقاء الكاميرون