برشلونة

برشلونه يحدد بديلَا لصفقة هالاند من الدورى الإنجليزى

وضحت مصادر صحفىة ان فريق برشلونه الإسبانى وضع خطة بديلة حال فشل فى الاتفاق مع النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويرتبط هالاند بعدد كبير من الانديه الأوروبية على رأسها قطبي الليجا برشلونه وريـال مدريد، بخلاف اندية الدورى الإنجليزى الممتاز مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسى.

سيكون برونو فرنانديز هو الهـدف الاول لبرشلونه فى الانتقــالات الصيفىة إذا لم يتمكن من تأمين مهاجـم بوروسيا دورتموند هالاند.

عانى النجم البرتغالي البالغ من العمر 27 عامًا فى الأشهر الاخيرة أثناء الاداء السيئ لمانشستر يونايتد.

منذ ان سجل ثلاثية فى اليـوم الافتتاحي لموسم الدورى الإنجليزى الممتاز، تمكن فرنانديز من تسجيـل هـدفىن فقط فى 16 مباراه.

برونو فرنانديز

ومع مســاهمة هـدف واحد فقط فى آخر ثماني ماتشات له فى الدورى الممتاز، هناك الآن مصادر تفىد بانه قد يكون فى طريقه للخروج من أولد ترافورد فى نهاية العام.

وفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية نقلاً عن “El Nacional”، فإن الاولوية الرئيسية لبرشلونه هي الاتفاق مع هالاند فى الصيف.

لكن إذا خسروا فى المفاوضات على اللاعــب النرويجي البالغ من العمر 21 عامًا، فسيكون التالي على تشكيلة اهدافهم هو برونو فرنانديز.

انضـم برونو إلى الشياطين الحمر فى نافذة الانتقــالات فى يناير قبل عامين وعلى الفور بدأ فى التألق، وقد سجل 45 هـدفًا وقدم 34 تمريرة حاسمة فى 105 مباراه منذ وصوله إلى إنجلترا.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يقدم لـ جافى 50 ضعف راتبه لإغرائه للرحيل عن برشلونه

لكنه قد يغريه تحدي جديد فى إسبانىا إذا استمر مستوى مانشستر يونايتد فى التعثر، وعلى الرغم من الأزمة المالية الخطيرة لـ برشلونه، إلا انهم تعاقدوا مع مهاجـم مانشستر سيتي فىران توريس مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

لكنهم غير قادرين حاليًا على تسجيـله لانهم بحاجة إلى بيع اللاعــبين أو تخفىض فاتورة أجورهم من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف فى الليجا.

فى غضون ذلك، عانى رالف رانجنيك مدير فني مانشستر يونايتد الجديد من أول خسارة له كمدير فني يـوم الإثنين عندما تعرض فريقه لخسارة 1-0 على أرضه امام ولفرهامبتون.

لكنه أخبر لاعــبيه انهم بحاجة إلى التعلم من تلك الأخطـاء والمضي قدمًا، ويحتـل مانشستر يونايتد حاليًا المـركـز السابع فى جـدول الدورى الممتاز بفارق أربع نقاط عن مركزه فى دورى أبطال أوروبا.

السابق
موعد مباراة برشلونة وغرناطة اليوم السبت 8-1-2022 الجولة 21 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | روجيه ميلا يهاجم مصر والمغرب: إذا لا يروا انفسهم أفارقة فليذهبوا للعب فى أوروبا