برشلونة

تشافى يوضح حالة فاتي وديباي وتطورات مصابي كورونـا قبل مواجهتي غرناطة وريـال مدريد

أوضح تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونه، مدى جاهزية انسو فاتي قبل مباراه الغد امام غرناطة فى الليجا، ومواجهه السوبر امام ريـال مدريد.

وتحدث تشافى عن موقفه من عثمان ديمبلي وإمكانية الاعتماد عليه رغم رفض تجديد عقده، وكذلك تحدث عن جاهزية ممفىس ديباي وأشار إلى تعافى بعض اللاعــبين من فـيروس كورونـا.

وقــال تشافى فى المؤتمر الصحفى الحصري بمباراه برشلونه وغرناطة: “انسو فاتي جيد جدًا، نشك فى انه لن يكون هناك غدا لانه انتكس كثيرًا، لكنه سيكون فى كـأس السوبر، وهي اخبار رائعة بالنسبة لنا، لا نريد المجازفة”.

واضاف بشان تسجيـل فىران توريس وإصابته بكورونـا: “اليـوم جاءت نتيجة اختباره إيجابية مرة أخرى، يعمل ماتيو أليماني 24 ساعة لتسجيـله، لكنه لن يتمكن من الحضور غدا”.

وتابع: “فى الوقت الحالي نفكر فى غرناطة، لا نفكر فى ريـال مدريد، مع فاتي لا نريد المخاطرة به، سيقوم بالتعافى من أجل كـأس السوبر”.

وعن دور ديبملي، أوضح: “لا أفكر فى عدم الاعتماد عليه، لقد لعب بالفعل اليـوم الآخر (امام ليناريس فى الكـأس) وهو يبذل جهدًا لانه تعافى من كورونـا، وأحدث الفارق، سيظل لاعــبًا مهمًا”.

اقرأ أيضًا.. بعد كوتينيو وكولادو.. تشافى يلمح لإمكانية رحيل لاعــبين آخرين عن برشلونه فى يناير

وأردف: “المصابون بكورونـا يتدربون من المنزل، سيعود بالدي وعبد الصمد الزلزولي، ولينجليه وأومتيتي أيضًا، لقد بدانا نرى نور الاخبار السارة”.

وعن الدور الذي يتخيله لداني ألفىس، أوضح مدير فني برشلونه: “داني يمكن ان يعطينا العديد من الأشياء دفاعيًا وهجــوميًا وعلى الأطراف، يعطينا العديد من الحلول”.

وبشان المهاجـم الشاب فىران جوتجلا، أعلن تشافى: “إنه ناضج جدًا، يمنحنا الكثير، إنه يفهم لعبة التمركز وهذا أمر إيجابي للغاية، لقد قدم أكثر من مجرد اهداف فهو دائمًا فى وضع جيد”.

وبشان اصابة رونالد أروخو وجاهزيته لكـأس السوبر، أفاد تشافى: “لقد بذل مجهودًا عظيمًا فى ذلك اليـوم سوف نرى لن يكون الأمر سهلاً، لكننا سنرى”.

وأتم بشان حالة ممفىس ديباي: “إنه جيد جدًا، يتعافى أسرع من الوقت الذي توقعناه، إذا سارت الأمور على ما يرام، يمكننا الاعتماد عليه”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | بمجموع 1.85 مليون دولار.. كاف يعلن زيادة جوائز امم افريقيا
التالي
مهاجـم واتفورد يفوز بجائزين بعد فشله فى الانضـمام لمنتخـب نيجيريا بامم افريقىا