فرق أخرى

مرتضى منصور: قناة فريق الزمالك لا تخصنا.. واعلن ملفات التجديد الاسبوع المقبل

وضح مرتضي منصور رئيس فريق الزمالك عن ان النادى يمر بأصعب الظروف فى الفـترة الحالية، مشيرًا إلى انه تم فتح صفحة جديدة مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي يقوم بدعـم القلعة البيضاء بكل قوة، وانه يريد إقامة الانتخابات دون مشاكل.

جاء ذلك أثناء حوار مرتضى منصور مع جروبات صفحات فريق الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي والمقام بصالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

اضاف منصور انه يدعو اللجنة السابقة التي خرجت فى الفـترة الماضية زاعمة انها ستقوم بعمل مؤتمر صحفى للرد على مجلس الاداره المنتخـب بان يأتوا إلى مكتبه فى النادى لتنظيم مؤتمر صحفى والرد عليهم بالمستندات.

وتطرق للحديث عن قناة فريق الزمالك: “قناة فريق الزمالك الحالية لا تخص النادى، وليست لها علاقة باداره النادى ولا تتبعها وسيكون هناك حديث آخر مع الشركة الراعية للقناة”.

واضاف: “إما ان تعود قناة فريق الزمالك لاداره النادى أو تتم إزالة اللوجو الحصري بالنادى من عليها”.

طالع أيضًا.. فى بيـان رسمي | وزارة الرياضة تشيد بـ النادي الاهلى.. وتنتظر مـسابقـه قوية فى انتخابات فريق الزمالك

وعن انتخابات فريق الزمالك أعلن ان رغبته فى ان تتم عملية الانتخابات المقبلة للفريق بالشكل الأمثل وبدون وجود أي مشاكل.

وتابع: “مجلس اداره النادى تقبل اللائحة الاسترشادية على الرغم من عدم وجود شيء بها يخص تكريم الشهداء الذين قام النادى بتكريمهم فى لائحة النادى التي اختارتها الجمعية العمومية والتي حضرها ٣٠ الف عضو وتمت الموافقة عليها من الجهات المختصة وتم نشرها”.

كما أشار إلى انه عقب الانتخابات سيتم عمل لائحة للفريق وسيوافق عليها أعضاء الجمعية العمومية كما تمت الموافقة على اللائحة السابقة.

وأوضح: “أدعو اللجنة السابقة التي خرجت علينا أثناء الوقت السابق وزعمت انها ستقوم بعمل مؤتمر صحفى، ان يأتوا إلى مكتبي فى النادى وسنعقد مؤتمرا صحفىا للرد عليهم بالمستندات “.

وتابع: “الاسبوع المقبل سناعلن أثناءه ملف التجديدات لعقود اللاعــبين، أي لاعــب يريد الإستمرار مغ فريق الزمالك سنقوم بالتجديد له الاسبوع المقبل”.

وأردف: “حدثت اجتماعات عديدة أثناء الأيام الماضية، وأثناء الوقت الحالي هناك تدفق للأموال لحل الأزمات، فريق الزمالك أثناء الوقت الحالي عاد إلى ما كان قبل نوفمبر 2020”.

السابق
زياش على رأس تشكيلة تشيلسى اليـوم ضد تشيسترفىلد فى كـأس الإتحاد | الاخبار
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | بمجموع 1.85 مليون دولار.. كاف يعلن زيادة جوائز امم افريقيا