برشلونة

بعد كوتينيو وكولادو.. تشافى يلمح لإمكانية رحيل لاعــبين آخرين عن برشلونه فى يناير

علّق تشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونه على رحيل فىليب كوتينيو إلى أستون فىلا، وتحدث عن مصير صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي، وإمكانية رحيل لاعــبين آخرين فى انتقــالات الشتاء الجارية بيناير.

وكان برشلونه اعلن رحيل كوتينيو إلى أستون فىلا على سبيل الإعارة لنهاية العام، وأيضًا أليكس كولادو إلى غرناطة.

وتحدث تشافى فى مؤتمر صحفى حصري بمباراه برشلونه وغرناطة المقرر خوضها غدا السبت فى الدورى الإسبانى.

وعن رأيه فى رحيل كوتينيو، قــال تشافى: “يقول الكثير عنه إنه أراد المغادرة للحصول على دقائق للمســاهمة وان راتبه قد تم تخفىضه، هنا كان الأمر صعبًا عليه وبحث عن بديل، دعونا نرى ما يحدث مع صامويل أومتيتي يسعدني تواجده لانه محترف، ليس لدي أي شكوى على الإطلاق”.

اقرأ أيضًا.. تشافى عن إمكانية الفــوز على ريـال مدريد: النادى الوحيد الذي كان افضل منا هو بايرن ميونخ

وبشان الثنائي نيكو وجافى وتسجيـلهما فى النادى الاول، أفاد تشافى: “نيكو وجافى والنادى الاول إنه أمر مهم، لكننا سنرى لماذا يعتمد على حدود الراتب، ليس من المنطقي ان يلعــبا فى برشلونه ب، أحدهما دولي والآخر سيكون”.

وعن أليكس كولادو، استطـرد: “كولادو.. أود ان يلعــب دائمًا بسـبـب الموهبة التي يتمتع بها، للأسف لم نتمكن من تسجيـله، كان سيساعدنا كثيرًا، فى التـدريبـات كان دائمًا رائعًا، الهـدف هو العودة فى يونيو”.

وسُئل تشافى إذا كان هناك لاعــب أكثر استعدادا للخروج فى الانتقــالات الجارية وأجاب: “ذلك يعتمد على العروض سنرى ما هي الخيارات الموجودة انا شخصياً لم أتحدث إلى أي شخص”.

السابق
كهربا يوجه رسالة لـ الخطيب والشناوي ويؤكد: مستعد لتنفىذ أي طلب من النادي الاهلى
التالي
زياش على رأس تشكيلة تشيلسى اليـوم ضد تشيسترفىلد فى كـأس الإتحاد | الاخبار