الدوري الاسباني

تشافى عن إمكانية الفــوز على ريـال مدريد: النادى الوحيد الذي كان افضل منا هو بايرن ميونخ

يرى تشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونه ان فريقه قادر على مـسابقـه أي خصم بما فىهم غريمه ريـال مدريد، موضحًا ان الخصم الوحيد الذي كان أقوى من البارسا هو بايرن ميونخ.

ويلاقي برشلونه نظيره غرناطة غدا السبت فى الدورى الإسبانى، ثم يواجه ريـال مدريد يـوم الأربعاء فى كـأس السوبر الإسبانى.

وتحدث تشافى فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه وقــال عن مواجهه غرناطة: “إنها مباراه مهمة لكلا النادىين لاننا نتمتع بديناميكية جيدة، النقاط الثلاث حيوية وحاسمة للتواجد بدورى الأبطال أولاً ثم العودة، علينا ان نظهر اننا نتحسن، فرصة جيدة”.

وعن تقييمه لمباراه دور الـ16 فى كـأس ملك إسبانىا ضد أتليتيك بلباو، أفاد: “كل أسبوع مهم، سيتعين علينا مواجهته مائة بالمائة، سيكون أسبوعًا مهمًا، لكن ليس أكثر أو أقل من غيره مثل مباراه الغد”.

وبشان روبرت مورينو مدير فني غرناطة، أعلن: “لدي ذكريات جيدة جدًا عنه تتجاوز فوزنا معًا، بالنسبة لي يعتبر لويس إنريكي مرجعًا، كان هذا فريق عمل رائعًا، كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا فى البداية، فقد اختلط الأمر فى يناير وفزنا بالثلاثية بفضل عمل روبرت أيضًا، انا سعيد من أجله، مدير فني رائع ومشجع لكرة القــدم”.

وحول تأثير الفــوز على ثقة النادى، علّق: “الفــوز يساعد دائمًا، تستيقظ سعيدًا، تنظر فى المرآة وتبدو أكثر وسامة، سنكون قادرين على المـسابقـه ونحاول الفــوز فى كل مباراه”.

اقرأ أيضًا.. برشلونه يعلن إعارة كولادو حتى نهاية العام

وسُئل تشافى إذا كان لديه شعور بان برشلونه سيكون جاهزًا للمـسابقـه ضد ريـال مدريد، وأجاب: “أحب ان أعتقد اننا سوف نتنافس مع أي شخص”.

وأكمل: “النادى الوحيد الذي كان افضل منا حتى الآن هو بايرن ميونخ، لقد تنافسنا مع الجميع، حتى مع إشبيلية، ومع بيتيس، الوحيد الذي لم يسمح لنا بالمـسابقـه هو بايرن ميونخ، أتمنى ان نفوز على ريـال مدريد وان نقف فى النهائي”.

وعن الفــوز والمـسابقـه فى الليجا، استطـرد: “نأمل ان نحصل تقدمًا فى كرة القــدم ونحاول تحقيق ذلك اقتصاديًا أيضًا، دعونا نرى كيف تتطور اللعبة، انا متفائل”.

وإذا كان اللعب فى سان ماميس عائقًا لبرشلونه، أتم تشافى: “لم يحالفنا الحظ، قرعه صعبة مع مدير فني رائع ومن الافضل فى الدورى وفريق رائع، سنحاول”.

السابق
تشيلسى يتخذ قرارًا بشان مستقبل ساؤول
التالي
معلــق مباراه تشيلسى اليـوم ضد تشيسترفىلد والقنوات الناقله فى كـأس الإتحاد الإنجليزى | الاخبار