فرق أخرى

إنفانتينو يوجه رسالة إلى جمال علام بعد فوزه فى انتخابات اتحاد الكره

أرسل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القــدم “فىفا” خطاب تهنئة إلى جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القــدم بمناسبة فوز قائمته فى الانتخابات التي أجريت أمس الاول وتسلمه منصبه الجديد.

وحصلت تشكيلة جمال علام على الأغلبية المطلقة فى عملية التصويت الاولى بمجموع أصوات بلغ 109 أصوات من 116 صوتًا ســاهموا فى العملية الانتخابية.

وقــال انفانتينو فى رسالته: “عزيزي الرئيس أرجو ان تتقبلوا أحر تحياتي وأخلص التهاني عن انتخابكم رئيسًا لاتحاد الكره المصرى، وبناءً على معرفتي بكم وطريقة قيادتكم وشغفكم وخبراتكم كرئيس سابق للاتحاد المصرى، سيكون لذلك تأثير مهم على تطوير لعبتنا الجميلة فى مصر”.

واضاف: “يمكنكم الاعتماد على دعـمي الشخصي ومساعدة فىفا لتحقيق اهدافكم وسيظل الاتحاد الدولى مفتوحا دائمًا امامكم لمناقشة ما ترغبون به لصالح رياضتنا وتطورها والترويج لقيمها”.

وأعلن على نقل تهنئته إلى كل من نائب الرئيس وأعضاء مجلس الاداره المنتخـبين، متمنيا لهم التوفىق والنجاح فى جميع التحديات التي تنتظرهم.

طالع أيضا.. جمال علام: لدينا أولوية واحدة حاليًا فى اتحاد الكره

يذكر ان، تشكيلة جمال علام تضـم كل من خالد الدرندلي نائبًا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا وحازم إمام ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيلة أكثر اللاعــبين تسجيـلا للاهداف فى نسخ امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | طارق سليمان يتولى تـدريــب حراس مصر فى امم افريقىا