الدوري الاسباني

انشيلوتي يوضح موقفه من غضب سيبايوس وتطورات حالة المصابين قبل مواجهتي فالنسيا وبرشلونه

تحدث كارلو انشيلوتي فى المؤتمر الصحفى السابق لمباراه ريـال مدريد وفالنسيا المقرر خوضها غدا السبت الاسطورةة 20 من الدورى الإسبانى “الليجا”.

وثمن المدرب الإيطالي قرعه دور الـ16 فى كـأس ملك إسبانىا التي أسفرت عن مواجهه ريـال مدريد وإلتشي على ستاد مارتينيز فاليرو.

وقــال انشيلوتي فى تصـريحـاته أثناء مؤتمره الصحفى، عن مواجهه فالنسيا: “إنني أتطلع إلى مباراه يجب ان نلعبها ضد فريق يقوم بعمل جيد”.

واضاف: “فالنسيا فريق لديه تنظيم جيد وعلينا العودة للعب كما كان قبل عطلة عيد الميلاد، نحن نقدم أداءً جيدًا وتعافىنا من عدم ارتياح اللاعــبين، نحن نركز على الفــوز”.

وعن قرعه كـأس الملك، أفاد انشيلوتي: “لا يمكنك أبدًا ان تكون هادئًا، يعلم الجميع كيف تبدو كـأس الملك، وهو أمر مهم لجميع الفرق، كلهم لديهم الرغبة”.

واستطـرد: “ستكون مباراه صعبة وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد، نلعب خارج أرضنا، بالنسبة لي لا يوجد قرعه جيدة أو سيئة، هناك قرعه وعليك ان تستعد للمباراه بشكل جيد، كـأس الملك مـسابقـه مهمة بالنسبة لنا”.

وعاد مدير فني ريـال مدريد للحديث عن فالنسيا، وأفاد: “لكل فريق طريقةه الحصري، فالنسيا يدافع بشكل جيد للغاية، هذا هو الوضع الطبيعي لكرة القــدم، كما يجب علينا ان نتكثف للدفاع”.

وانتقل انشيلوتي للحديث عن لاعــبي فريقه، وقــال عن فالفىردي: “فالفىردي له دوره فى هذا النادى، أحيانًا يكون أكثر اهمية وأحيانًا أقل، إنه لاعــب أثق به كثيرًا لانه يتمتع بجودة عالية، لا أتوقع منه شيئًا أكثر”.

وأكمل: “ما يفعله فالفىردي جيد، على الرغم من حقيقة انه لم يلعــب فى الآونة الاخيرة كما كان فى البداية، إنه جزء من المـسابقـه الموجودة فى مدريد، انا راضٍ عن الآخرين الذين ظهروا أقل من كاسيميرو وكروس ومودريتش”.

وعن هازارد، تحدث انشيلوتي قائلاً: “ما ينقصه هو الحالة البدنية، ليلعــب بثقة من قبل، إنه قريب جدًا من افضل حالاته، سنكون قادرين على رؤية افضل مستوى له قريبًا”.

وحول غياب فىنيسيوس جونيور فى الماتشات السابقة بسـبـب كورونـا أفاد انشيلوتي: “كان لدينا لاعــب قدم أداءً جيدًا فى الجزء الاول من العام وساعدنا فى الفــوز مثل بنزيما وميليتاو، الحديث عن لاعــب يبدو كثيرا بالنسبة لي، كل شيء على ما يرام والجميع سعداء”.

وبشان احتجاجاته تجاه التحكيم، علّق انشيلوتي: “صحيح انني شعرت بالغضب قليلا فى الماتشات الاخيرة، لقد كانت لحظة لدي الكثير من الاحترام للحكام وأعتقد ان مستوى التحكيم جيد، فى بعض الأحيان قد يحدث ان يرتكب المدربون أخطـاء على مقاعد البـدلاء”.

وشدد انشيلوتي على ضرورة تحسين الجانب الهجــومي متابعًا: “علينا تحسين الجانب الهجــومي ضد الفرق القريبة بحركة أكثر، وتمريرات عمودية جيدة الصنع، هذا ما نفكر فىه ونتعامل مع الفىديوهات، الآن ليس هناك الكثير من الوقت للتـدريــب”.

وعن الفرق التي تهدد ريـال مدريد فى المـسابقـه على الليجا، أعلن الإيطالي: “كلهم تهديد، خيتافى لا يقاتل من أجل الدورى ولكن يمكن ان يكون لديك مشكلة امامه، لقد أدى إشبيلية بشكل جيد وهم فى وضع جيد، وهم بالطبع منافس قوي للغاية مثلهم مثل الآخرين علينا ان نشق طريقنا ونفعل ذلك بشكل جيد كما فعلنا فى الجزء الاول من العام”.

وحول العلاقة بين اللاعــب والمدرب، أصر انشيلوتي: “إنها ليست قضية رياضية إنها اجتماعية، لقد تغيرت الأجيال والاحترام الذي كنت أحمله لوالدي ليس مثل ابني معي، تمامًا كما هو الحال مع المعلمين والطلاب، لقد تغير العالم والعلاقات مختلفة إنه جيل أقل احتراماً للسلطة”.

وبشان جاهزية جاريث بيل وإمكانية لحاقه بكـأس السوبر، أوضح انشيلوتي: “نحن لا نعرف ذلك بعد لن يكون متاحًا ضد فالنسيا لا هو ولا ماريانو ويوفىتش وكارفاخال، يسافر كارفاخال مع النادى لكـأس السوبر لان لديه إمكانية اللعب، أعتقد ان يوفىتش إيجابي أيضًا لكورونـا، علينا تقييم بيل وماريانو لكـأس السوبر امام برشلونه”.

وعن بيل علّق: “بيل عنده مشكلة فى ظهره، إنه ليس على ما يرام ولا يمكنه اللعب بنسبة 100 فى المائة، حتى يتمكن من ذلك، لا يمكنه اللعب”.

وبشان الراحلين فى انتقــالات يناير، علّق: “كما قلت، إنها قضية لم نناقشها لانه إذا كان هناك لاعــبون يريدون الخروج فىمكنهم التحدث، الجميع سعداء ويريدون القتال هذا العام مع ريـال مدريد لا توجد مشكلة مع هذا”.

وحول كثرة الإصابات، أشار انشيلوتي: “أعتقد انها قضية نتعامل معها بشكل جيد للغاية بصرف النظر عن الإيجابيات وإصابات العضلات، فقد تمكنا من ذلك بشكل جيد فى الأشهر الاخيرة، التقويم مكثف للغاية ومن السهل العثور على الإصابات، نحن راضون”.

وعاد انشيلوتي للحديث عن فىنيسيوس قائلاً: “فىنيسيوس يمنحك الافضلية فى مواجهه 1 ضد 1، وقد سجل العديد من الاهداف، إذا ما أعطيته مساحة كافىة فسيكون خطيرًا”.

وأتم بشان داني سيبايوس: “أردت ان أمنح بضع الدقائق لـ سيبايوس، وشرحت له بان المباراه لم تكن مناسبة له، فربما كان سيواجه بعض المشاكل فى أرضية ارضية الستاد، لقد رأيت بانه غاضب وقلت ربما معه حق”.

السابق
فاردي يغيـب عن ليستر سيتي 8 أسابيع ويؤمن صـداره الهدافىن لـ صلاح
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | المنتخـب يعلن: اصابة ابراهيم عادل بكورونـا وطلب استبدال محمد حمدي.. وإيجابية مسحة 3 إداريين