اخبار الرياضة

عاجل.. الهلال السعودى يعلن تجديد عقد محمد كنو حتى 2025

اعلن فريق الهلال السعودى، رسميا، عن تجديد عقد نجم خط وسط النادى الاول لكرة القــدم، محمد كنو، بعد مفاوضات استغرقت وقتًا طويلاً.

وحصل فريق الهلال لقب كـأس السوبر السعودى للمرة الثالثة فى تاريخه، بعدما قلب الأزرق العاصمي تأخره من 0/2 إلى نتيجة 2/2 قبل ان يفوز بركلات الجزاء 4/3.

وكان محمد كنو ذو الـ27 عامًا قد دخل فى الفـترة الحرة من عقده، ليحق له التفـاوض مع أي ناد آخر دون الرجوع لموافقة اداره الهلال على ان ينتقل إليه فى نهاية العام الحالي.

وكانت عدة مصادر قد أشارت إلى ان محمد كنو سينتقل إلى صـفوف النصر لمدة 3 مواسم قادمة، بعد ساعات من مســاهمة اللاعــب مع الهلال فى مباراه كـأس السوبر السعودى، مساء اليـوم الخميس.

الهلال يعلن عن تمديد عقد محمد كنو

ونشر الحساب الرسمى لفريق الهلال عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تغريدة اشتملت على صورة محمد كنو وتصدرها عبارة «محمد كنو هلالي حتى 2025».

وتؤكد صحيفة “الشرق الأوسط” انه قد تم الاتفاق بين اداره الهلال ومحمد كنو على التجديد فى غرفة الملابس وبعد عودة اللاعــب للاجتماع باداره النادى.

ولعب محمد كنو مع الهلال فى 75 دقيقة من مباراه النادى امام الفىصلي، على ستاد الأمير فىصل بن فهد بالملز، والتي شهدت تتويج الهلال بالالقاب.

وانتقل كنو إلى الهلال فى يوليو 2017، قادمًا من صـفوف الاتفاق، وخاض ما مجموعه 146 مباراه بقميص الهلال، سجل أثناءها 9 اهداف وصنع 12 هـدفًا.

وسوف يلعــب الهلال مع الطائي ثم التعاون ثم الباطن فى بطوله الدورى السعودى للمحترفىن، على ان يســاهم بعدها فى كـأس العالم للاندية.

ومن المنتظر ان يلعــب الزعيم الأزرق مع النادى الفائز من مباراه الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي.

 

السابق
قبل مواجهه الفىصلي.. النادي الاهلى يستعيد السومة والجهني ويخسر حراس مرماه
التالي
قبل مواجهه النصر.. فـيروس كورونـا يضرب ثنائي ضـمك