اخبار الرياضة

جوميز ينهي الجدل حول رحيله عن الهلال

 

الاسطورة الجديد – اعلن الفرنسي بافىتيمبي جوميز، مهاجـم فريق الهلال السعودى، الجدل الدائر مؤخرا حول رحيله عن الأزرق فى فترة الانتقــالات الشتوىة الجارية.

جوميز يعلن استمراره مع الهلال

وقــال الفرنسي بافىتيمبي جوميز فى تصـريحـات لقناة “scc” السعودىة، إنه مستمر مع فريق الهلال ويرغب فى تحقيق المزيد من الالقاب ويسجل أكثر من 20 هـدفا.

وينتهي عقد جوميز مع فريق الهلال فى يونيو المقبل ولم ياعلن مسئولو الأزرق بعد قضية تمديد عقد الفرنسي من عدمها مع النادى.

وأشار جوميز إلى انه كل لاعــب يمر بفترة جيدة وغير جيدة بعد إهداره ركلة ترجيح فى السوبر السعودى اليـوم مع الهلال ضد الفىصلي.

قصص الاسطورة الجديد

وشدد الفرنسي بافىتيمبي جوميز على انه مباراه السوبر السعودى اليـوم لم تكن سهلة على الإطلاق وتكرر سيناريو الاسبوع ضد الفىصلي ولكن الشيء الأهم الفــوز بالبطوله.

وكان فريق الفىصلي تقدم بثنائية قبل ان يتدارك الهلال التعــادل عن طريق سالم الدوسري وياسر الشهراني، علما بانه عنابي سدير لعب بعشرة لاعــبين منذ طـرد جوليو تافاريس بالـدقيقـه “48” من الوقت بدل الضائع فى الشوط الاول بسـبـب محاولته الاعتداء على الكوري الجنوبي جانج هيون سو بقرار من الحكــم بعد العودة إلى تقنية الفىديو.

يشار إلى انه فريق الفىصلي تقدم بثنائية دون رد فى الشوط الاول بالجوله الخامسه عشر من بطوله الدورى السعودى، الاسبوع الماضي قبل ان يعود الهلال فى النتيجة ويفوز بنتيجة 3-2.

 

السابق
هل وقع للنصر؟ كنو يثير الجدل بتصرفاته بعد تتويج الهلال بالسوبر
التالي
تعرف على المتأهلين لدور الـ16 بكـأس ملك إسبانىا