فرق أخرى

الدرندلي: شخص واحد من مجلس النادي الاهلى هناني بالفــوز فى انتخابات اتحاد الكره

أعلن خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس اداره الاتحاد المصرى لكرة القــدم، ان مجلس الجبلاية لم يتطرق لأزمة تضارب مواعيد كـأس امم افريقىا وكـأس العالم للاندية، مشيرًا إلى انه لابد ان يقف على مسافة واحدة للاندية، ولكنه ينتمي لكيان النادي الاهلى.

وقــال الدرندلي فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “إي تي سي”: “الجلسة التي عقدها المجلس الجديد تطرقت إلى طموحات وأحلام المصرىين فى العودة من الكاميرون بكـأس البطوله الافريقية”.

وتابع: “أشكر كل من عمل فى اتحاد الكره أثناء الفـترة الماضية، والجميع كانوا متعطشين لرؤية مجلس منتخـب بعد أكثر من عامين من اللجان المعينة”.

وعن مصير فىنجادا، أوضح: “لم نتطرق لمصير فىنجادا كمدير فنـى لاتحاد الكره، وسنمنح كل فرد فى الجهـاز ملفًا يناسب اختصاصه وخبراته”.

وبشان أزمة تضارب كـأس العالم للاندية مع امم افريقىا: “المجلس لم يتطرق أيضًا للحديث عن هذا الملف الشائك، الوقت صعب للحديث عن هذه الأزمات، لا نريد ان نبدأ مهمتنا بمشاكل وأزمات، لكن أكيد سيكون هناك حلول”.

طالع أيضًا.. قرارات مجلس اداره اتحاد الكره.. تكليف بركات وحازم إمام بمتابعة المنتخـبـات الوطنية

وأردف: “فى منصبي الجديد يتحتم علي ان أكون على مسافة واحدة من جميع الانديه، انا انتمي لكيان النادي الاهلى وليس للأشحصري”.

واضاف: “العامري فاروق نائب مجلس النادي الاهلى الوحيد الذي هناني بالفــوز فى اتحاد الكره، ولن يكون هناك تفضيل لأي ناد على حساب الآخر”.

وأختتم: “هناك توجه لنقل صلاحيات لجنة الحكام لرابطة الانديه، الأمر تحت الدراسة وسيتم اتخاذ القرار الصائب لصالح الانديه”.

السابق
رئيس الاتحاد السكندري يعلن ضـم لاعــب الأردن ومحمود شبانة فى الشتاء
التالي
هل وقع للنصر؟ كنو يثير الجدل بتصرفاته بعد تتويج الهلال بالسوبر