فرق أخرى

صور | مجلس الإسماعيلي يقدم وعدًا فى اجتماعه مع وسائل الإعلام: 5 صفقات منتظرة

عقد مجلس اداره النادى الإسماعيلى، عصر اليـوم الخميس بمقر قاعة المؤتمرات، اجتماعًا مع عدد من ممثلي ومسئولي وسائل الإعلام المختلفة والمنتمية للفريق.

ووفقًا للموقع الرسمى للإسماعيلي فإن الإجتماع شهد حضور المهندس يحيى الكومى رئيس مجلس الاداره وحاتم حجازى أمين الصندوق بجانب المهندس محمد أسامة أبو العلا ونانسي القاضي عضوي مجلس الاداره.

تناول الإجتماع بحث آليات وسبل التعامل الإعلامى فىما يخص وينشر عن النادى أثناء الفـترة الحالية والشروط التي يجب ان تنتهجها وسائل الإعلام من أجل دعـم ومساندة النادى فى الفـترة المقبلة.

ومن جانبه أعلن المهندس يحيى الكومى ان مجلس الاداره يعمل على قدم وساق من أجل إبرام صفقات تليق باسم وقيمة النادى، مضيفًا ان الإسماعيلى هو النادى الوحيد الذى نجح فى عقد عدة صفقات فضلًا عن نجاحه فى تسويق مهاجـم النادى السابق شكري نجيب.

اجتماع الاسماعيلي مع وسائل الاعلام

وشدد الكومى أثناء حديثه مع وسائل الإعلام على ان مجلس الاداره سيجري خمسة صفقات أغلبها فى الجانب الهجــومي سواء مهاجـم صريح أو جناح من أجل زيادة الفاعلية الهجــومية إضافة لتجديد عقد المدافـع التونسي مروان الصحراوى بناءً على رغبة الجهـاز الفنى للفريق بقيادة الأرجنتينى خوان بروان.

وتابع رئيس مجلس الاداره ان هناك مجموعه من المعايير فى اختيار الأنتقالات الجديدة على رأسها تمثيل منتخـب بلاده وقدراته على تحمل الضغوط الجماهيرية.

طالع أيضًا.. الإسماعيلي يفاوض لاعــب شبيبة القبائل لضـمه فى يناير

وأكمل: “نجحنا أثناء 66 يـومًا فى عودة الاهتمام بالألعاب والانشطة الرياضية التى باتت تقدم نتائج مميزة منها كرة اليد والصالات إضافة لألعاب القوى وتنس الطاولة وغيرها من الألعاب وأعتقد ان هذا شيء مميز للغاية فى ظل الجهود الكبيرة التي يقدمها أعضاء المجلس بالكامل”.

وأتم حديثه: “أتمنى من الجماهير على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الصبر والهدوء وعدم الاستعجال حصرية انه لا يزال لدينا وقت من أجل استكمال باقى ما يحتاجه النادى بعد الاتفاق مع الدولى البوليفى كارميلو والجناح الجامبى سايكو كونتيه”.

اجتماع الاسماعيلي مع وسائل الاعلام

ودعا المهندس يحيى الكومى لعقد مثل تلك الاجتماعات بشكل دورى من أجل توضيح الصورة بشكل مستمر وإيصالها بشكل صحيح دون أى تزييف للجماهير العاشقة لفريقها بكل شغف.

اجتماع الاسماعيلي مع وسائل الاعلام

السابق
عدلي القيعي: مبدأ رحيل كهربا موجود.. ونار النادي الاهلى افضل من جنة الآخرين
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك.. هل تعرف امم افريقىا 2006 جيدا؟