اخبار الرياضة

تشكيلة الإتحاد ضد الفىحاء فى الدورى السعودى وموعد المباراه | الدورى الأسبانى

يبحث عشاق الفهود فى الفـترة الحالية عن موعد تشكيلة الإتحاد ضد الفىحاء، فى المباراه التي تجمع النادىين مساء الغد الجمعة الموافق 7 يناير من الشهر الجاري، وهي مواجهه تحصل على انتباه الجماهير حصرية متابعي الكره السعودىة، وذلك نظراً لمدى أهميتها بالنسبة للفريقين، ومدى تأثيرها على ترتيبهما فى الجـدول.

حيث تعد المباراه هي ضـمان استمرار تواجد إتحاد جدة على قمه جـدول ترتيب الدورى السعودى لكرة القــدم، إذ أي نتيجة سوى الحصول على الثلاث نقاط يعني تراجعه وتصدر فريق الشباب الذي يأتي فى المـركـز الثانى بفارق نقطة واحدة، فىما بالنسبة لفريق الفىحاء، الأمر بالنسبة له مختلف فالهـدف هو اقتناص نقاط اللقــاء كاملة، وذلك من أجل تقلص الفارق بينه وبين فريق الهلال صاحب المـركـز الخامس، والوصل إلى النقطة 24 التي تقربه من المربع الذهبي.

وبحسب المصادر الآخيرة الحصرية بالكره السعودىة، فان المدير الفنى كوزمين كونترا استقر بنسبة كبيرة على التشكيلة الاساسية للفهود فى مباراه الغد امام الفىحاء، وذلك بعد ختام التـدريبـات استعدادا ً لهذا اللقــاء.

ويغيل عن الإتحاد أربعة من العناصر الاساسية للفريق غدا، المحترف المصرى احمد حجازي، ومعه كلا من عبدالرحمن العبود، والبرازيلي إيجور كورنادو والفرنسي يوسف نياكاتي.

ولذلك من المتوقع ان يكون هناك اختلاف فى تشكيلة الإتحاد لمواجهه الفىحاء غداً.

فى حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

فى خط الدفـاع: مهند الشنقيطي، عمر هوساوي، زياد الصحفى، حمدان الشمراني.

فى خط الوسـط: كريم الاحمدي، عبدالإله المالكي، برونو هنريكي.

فى خط الهجــوم: رومارينيو، هارون كمارا، عبدالعزيز البيشي.

ويذكر ان هذه المباراه تقام غداً الجمعة 7 يناير من الشهر الجاري، وذلك فى تمام الساعة السابعه إلا خمس دقائق بتوقيت القاهره، والثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمه.

السابق
الاصابة تبعد ثلاثي ريـال مدريد وانشيلوتي يستعيد خدمات فىنيسوس قبل مباراه فالنسيا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اربطوا أحزمتكم استعدادا لمتعة فانتازي الاسطورة فى امم افريقيا