فرق أخرى

طلعت يوسف: لست حزينًا لعدم تولي تـدريــب منتخـب مصر.. والوسـط الكروي مليء بالخيانة

أعلن طلعت يوسف المدير الفنى السابق لفريق الإسماعيلي، ان طريقة رحيله عن الدراويش تعد هي الأصعب فى مسيرته، مشيرًا إلى انه ليس حزيناً من عدم توليه القيادة الفنىة لـ منتخـب مصر.

وكان طلعت يوسف تولى قيادة الإسماعيلي بداية العام الحالي، إلا انه تعرض للاصابة بفـيروس كورونـا ولم يستطع قيادة النادى فى الماتشات الاولى بالدورى، ليقرر الرحيل.

طالع | رسميا.. خوان براون مديرًا فنيًا لـ الإسماعيلي

وقــال يوسف أثناء تصـريحـات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “ETC”: “الوسـط الكروي فى مصر مليء بالغدر والخيانة، لو عاد بي الزمن لم أكن سأعمل بالتـدريــب، رحيلي عن تـدريــب الإسماعيلي يأتي بسـبـب تجاوز يحيى الكومي فى حقي بالتصـريحـات التلفزيونية”.

واضاف: “حدث تجاوز فى حقي من رئيس النادى وليس كما أشيع بسـبـب المستحقات فهو آخر أمر أفكر فىه، ولدي شرط جزائي ومستحقات فى النادى وليس كما أشاع مسؤوليه”.

وتابع: “هو موقف يعتبر الأصعب فى مسيرتي الكروية منذ 30 عاما وموقف سيئ، والاصابة بكورونـا منعتني من الاستمرار فى مهمتي والانقطاع عن النادى فى فترة مهمة”.

وأكمل: “لست حزينا بسـبـب عدم تولي تـدريــب منتخـب مصر فانا أحترم نفسي والوسـط الرياضي إذا احترمك فهو شيء لا يقدر بمنصب”.

وواصل: “قلق على الوضع الحالي للفريق الإسماعيلي فهو فريق كبير وصاحب تاريخ عريق، ولا يوجد أحد فى مصر ليس قلقاً على وضع النادى”.

وأتم: “لدي قناعة ان الأمور فى اتحاد الكره على مدار تاريخه المعاصر تؤخذ وفقا للأهواء الشخصية، ويكون هناك تحكــم فى القرارات بسـبـب الصداقات والعلاقات إلى حد كبير وأيضا للضغوطات التي يمارسها الجميع”.

السابق
رسميا.. الإسماعيلي يعلن عن ثاني صفقاته فى الميركاتو الشتوى
التالي
أول تعليق من احمد مجاهد بعد انتهاء عمل اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكره