برشلونة

ألفىس بعد فوز برشلونه امام ليناريس: لم يخذلوني فى مباراتي الاولى

أعرب البرازيلي داني ألفىس عن سعادته بالدفـاع عن قميص فريق برشلونه مرة أخرى، بعد القيام بذلك بين عامي 2008 و2016.

“لقد مر فىلم فى رأسي”، هكذا قــال البرازيلي بعد فوز برشلونه على ليناريس (1-2)، معربًا عن سعادته لتجربة الإحساس بارتداء قميص برشلونه مرة أخرى.

برشلونه أانتصر مام ديبورتيفو ليناريس فى كـأس ملك إسبانىا وتأهل لدور الـ16، فى مباراه ألفىس الرسمىة الاولى بقميص البلوجرانا بعد عودته للفريق.

ولعب ألفىس أساسيًا وحصل برشلونه فوزًا على ليناريس بهـدفىن لهـدف فى دور الـ 32 لكـأس ملك إسبانىا.

وفى تصـريحـاته عقب المباراه، التي نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانىة، قــال ألفىس: “أحاول الاستمتاع مع زملائي فى النادى ومساعدتهم والمعاناة معهم، إنه الشعور الذي ندافع عنه”.

وأردف البرازيلي: “نحن نعلم ان الكـأس هي مـسابقـه يمكنك ان تحصل فىها على مفاجآت إذا لم تكن فى المستوى،  لكننا لم نكن نريد ان نكون فى إحداها، لذلك توجب علينا ان نتحلى بالقوة الذهنية، توجب علينا الفــوز فى مباراتي الاولى، ولم يخذلوني”.

واضاف: “اليـوم مميز جدًا لما يعنيه ارتداء هذا القميص مرة أخرى، لقد كان سحريًا جدًا، وكان جهدًا كبيرًا، لقد لعبت بين الجناح والوسـط، محاولًا ملء الفراغات والتفوق من الداخل هو مركز أسيطر عليه، ومع وجود أشحصري يتمتعون بالكفاءة، يجعل الأمور أسهل كثيرًا”.

وأتم ألفىس تصـريحـاته: “فقط أولئك الذين يقاتلون يحصلون الانتصارات وقد فعلنا ذلك، كان بإمكاننا تسجيـل المزيد من الاهداف لكننا نشعر بالرضا”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | قوائم امم افريقىا – أوباميانج وليمينا يقودان الجابون
التالي
جوتيجلا: ليناريس كانوا أقوى منا.. وانا هنا من أجل ما يحتاجه برشلونه