اخبار الرياضة

تشكيلة برشلونه اليـوم ضد لينارس الأربعاء 5 يناير وموعد المباراه | الاخبار

تبحث جماهير كرة القــدم عن تشكيلة برشلونه اليـوم ضد ليناريس، إذ يواجهه كلا النادىين فى افتتاح مسابقات بطوله كـأس ملك إسبانىا، فى لقاء هام وقوي، يحاول من أثناءه كلا الطرفىن عن تحقيق الفــوز والتاهـل إلى الأدوار المقبلة، حصرية فريق البرسا الذي يدافع عن لقبه، بصفته هو حامل لقب النسخـه الماضية من البطوله.

تأتي هذه المباراه ضـمن لقاءات دور ال 32 من مسابقات بطوله كـأس ملك إسبانىا فى نسختها الحالية 2022، ومن المقرر ان تقام المواجهه مساء اليـوم الأربعاء الموافق 5 من شهر يناير الجاري، على ان يطلق الحكــم صافرة البداية فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء ً بتوقيت القاهره، والتاسعه والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

تشكيلة برشلونه اليـوم ضد ليناريس

يعاني فريق تشافى هيرنانديز من غيابات عديدة ضربت النادى فى الفـترة الماضية، منها ما يزيد عن 12 اصابة بفـيروس كورونـا “المتحور الجديد” بين صـفوف لاعــبيه، إضافة لبعض الإصابات العضلية التي لحقت باللاعــبين أيضاً. لذلك من المتوقع ان يكون تشكيل اليـوم مسيطر عليه العناصر الشابة، والاستعانة بالناشئين من أجل خوض غمار المسابقه، حصرية وان المباراه تعد سهلة نسبيا ً على البرسا، لكن فى ظل الوضع الحالي الأمور مختلفة وقد تشهد مفاجآت لا يرغب فىها تشافى.

من المرجح ان يبدأ البرسا بالتشكيـل التالي.

فى حراسة المرمى : اندريه تير شتيجن

فى خط الدفـاع : رونالد أراوخو، وإيريك جارسيا، وجيرارد بيكيه، وأوسكار مينجيزا

فى خط الوسـط : ريكي بوتش، وفرينكي دي يونج، ونيكو جونزاليس

فى خط الهجــوم : فىران جوتجلا، ولوك دي يونج، وإلياس أكوماش

السابق
فرديناند يتغنى بـ صلاح: اللاعــب الأكثر تدميرًا للفرق فى الدورى الإنجليزى
التالي
كادينا كوبيه: برشلونه فى مفاوضات مع نادٍ إنجليزى للتخلص من كوتينيو