اخبار الرياضة

تشكيلة ريـال مدريد اليـوم ضد الكويانو فى كـأس ملك إسبانىا 2022 | الاخبار

يزداد البحث عن تشكيلة ريـال مدريد اليـوم ضد الكويانو، إذ ينتظر عشاق النادى الملكي معرفة شكل فريقهم واللاعــبين الذين سيخوضون لقاء اليـوم، وذَلك ضـمن مسابقات بطوله كـأس ملك إسبانىا فى موسمه الحالي 2022، والذي يبحث المرينجي عن التتويج به، إذ ينافس النادى على تحقيق كافة الالقاب التي يســاهم بها هذا العام. ويعد لقاء اليـوم بين الريـال والكويانو، هو واحد من لقاءات افتتاح مسابقات بطوله كـأس الملك، إذ المباراه ضـمن لقاءات دور ال32، والتي من المقرر إقامتها اليـوم 5 من شهر يناير الموافق الأربعاء، فى الساعة العاشرة والنصف مساء ً بتوقيت القاهره، والحادية عشر والنصف مساء ً بتوقيت مكة المكرمه.

تشكيلة ريـال مدريد اليـوم ضد الكويانو

بعد المصادر الاخيرة التي تناولتها الصحف عقب نهاية استعدادات ريـال مدريد لهذه المباراه، والتي أشارت إلى إعطاء انشيلوتي المدير الفنى للفريق عدد من اللاعــبين راحة على رأسهم، لوكا مودريتش، كريم بنزيمة، فىنيسوس، كوراتو، فمن المتوقع ان يكون التشكيـل مختلف بعض الشئ.

وبحسب جريدة أس العالمية، فانه على الرغم من راحة بعض اللاعــبين وسهولة المنافس، إلا ان ريـال مدريد سيخوض اللقــاء بأغلب اللاعــبين المعروفىن، حصرية وان المنافس أحرج المرينجي من قبل العام الماضي، وأقصاه من بطوله كوبا ديل راي.

ومن المتوقع ان يكون التشكيـل كالتالي

فى حراسة المرمى: اندري لونين.

فى خط الدفـاع الرباعي: لوكاس فاسكيز، ناتشو فىرنانديز، ديفىد ألابا ومارسيلو.

فى خط الوسـط الدفـاعي: فىديريكو فالفىردي، كاسيميرو

فى خط الوسـط الهجــومي: إدواردو كامافىنجا، ماركو أسينسيو

فى خط الهجــوم: ماريانو دياز، وإدين هازارد.

السابق
وزير الرياضة يهنئ مجلس الاداره الجديد لاتحاد الكره
التالي
وكيل عمرو مرعي يعلن فسخ عقده مع المصرى أثناء أيام