فرق أخرى

مران النادي الاهلى | تـدريــبـات بدنية فى الجيم.. وتقسيمة للاعــبين

واصل النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، تـدريــبـاته ظهر اليـوم على ستاد التتش بالجزيرة استعدادًا للمرحلة المقبلة.

واستانف النادي الاهلى تـدريــبـاته أمس الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبىة التي حددها الجهـاز الفنى؛ بسـبـب توقف مـسابقـه الدورى الممتاز؛ لانشغال المنتخـب الوطني بالتحضير لبطوله امم افريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون أثناء الشهر الحالي.

مران بدني:

وبدأ مران النادي الاهلى بفقرة تـدريــبـات بدنية فى الجيم استمرت لمدة ٤٠ دقيقة، وبعدها خاض اللاعــبون تـدريــبـات الجري وفقرات بدنية متنوعة ضـمن البرنامج التـدريــبي الذي حدده الجهـاز الفنى للفريق.

تقسيمة للاعــبين وتـدريــبـات للثلاثي الحراس:

وســاهم لاعــبو النادي الاهلى فى تقسيمة بالكره، بينما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء تـدريــبـات بدنية وفنية بشكل منفرد.

ويغيـب عن مران النادي الاهلى اللاعــبون الدولىون المنضـمون إلى منتخـبـات بلادهم؛ استعدادا للمســاهمة فى بطوله امم افريقيا.

كما يغيـب عن تـدريــبـات النادي الاهلى محمود متولي مدافـع النادى المتواجد حاليا فى قطر للعلاج من الاصابة بشد فى العضلة الامامية.

وكان سيد عبد الحفىظ، مدير الكره بالنادى النادي الاهلى، قد أعلن أمس انه اطمان على الحالة الطبية والبرنامج التأهيلي الذي يخوضه محمود متولي.

طالع أيضًا.. النادي الاهلى يرسل الملف الطبي للاعــبين استعدادًا لكـأس العالم للاندية

وقــال عبد الحفىظ إن اللاعــب سيظل فى قطر حتى نهاية الشهر الجاري، بدلًا من عودته الاسبوع المقبل، وذلك لإنهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي على النحو الأمثل.

وقــال احمد أبو عبلة، طبيب النادى، إن محمود متولي أجرى قياسات متقدمة للاطمئنان على ثبات القــدم وقوة العضلات والعظام.

وأشار إلى ان اللاعــب بدأ بعد هذه القياسات مرحلة جديدة من التأهيل البدني والطبي فى قطر، وهو ما يتطلب استكماله هناك لعودته بشكل افضل بعد تعافىه نهائيًّا من الاصابة.

جدير بالذكر ان النادي الاهلى يستعد لخوض مسابقات كـأس رابطة الانديه التي تبدأ بمواجهه الجونة يـوم الخميس 13 يناير الجاري.

السابق
الدرندلي: مجلس اتحاد الكره الجديد “متناغم”.. ويوضح عن مهمته الاولى فى منصب النائب
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | “الكل يتحدث عن صلاح لكن يجب على المصرىين القلق من نيجيريا”