فرق أخرى

لاعــب سلة فريق الزمالك: نطالب بمستحقاتنا منذ 4 أشهر.. وربما انتقل لـ النادي الاهلى

أعلن مصطفى كيجو لاعــب فريق كرة السلة بفريق فريق الزمالك، انه لم يحصل على مستحقاته من القلعة البيضاء منذ أشهر، مشيرًا إلى انه يقدر هجــوم جماهير الأبيض عليه بعد إعلانه الرحيل.

وكيل فىريرا يوضح موقفه من تـدريــب النادي الاهلى وإمكانية العودة لـ فريق الزمالك.. ويؤكد: لم يعتزل المهنة

وقــال كيجو فى تصـريحـات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “لم نحصل على مستحقاتنا منذ شهر أغسطس الماضي، حصلنا على وعود بالحصول على المستحقات أثناء الـ3 أشهر الماضية ولم تُنفَذ”.

واضاف: “كان يجب ان اتخذ خطوة من أجل حفظ حقي على الأقل، مرتضى منصور جلس بالفعل مع النادى ووعوده دومًا ينفذها ولكن الفـترة الحالية صعبة على الاداره”.

وأردف: “جميع الفرق الجماعية فى النادى لم تحصل على حقوقها أثناء الفـترة الماضية، ونواجه أزمات مادية كبيرة بسـبـب هذا الأمر”.

واستكمل: “لا أمانع فى الحصول على جزء من مستحقاتي بشكل مؤقت، ولا أتمنى ان يتقدم لاعــبين آخرين فى فريق الزمالك بطلب لفسخ تعاقدهم”.

وواصل: “قضيت 14 عامًا داخل صـفوف فريق الزمالك ومن الصعب الرحيل عنه، ولكن هناك أزمات مادية بسـبـب تأخر مستحقاتنا، ولا يمكنني الإجابة على سؤال إذا كنت سانتقل إلى النادي الاهلى أم للاتحاد”.

وعن هجــوم جماهير فريق الزمالك عليه، قــال: “جمهور النادى عاطفى وأقدر هجــومهم ولكن الظروف هي من وضعتني فى هذا الموقف، تعرضت منهم للسباب بسـبـب مطالبتي بمستحقاتي، أقدر شعورهم ولكن يمكن ان نتحمل شهر أو اثنين وليس 4، وانا مستمر مع فريق الزمالك حتى نهاية عقدي”.

السابق
المريخ: لم نتلق معاملة جيدة فى ستاد النادي الاهلى.. ونوافق على خوض ماتشات افريقىا بالقاهره
التالي
موعد والقنوات الناقله لمباراه برشلونه وليناريس اليـوم فى كـأس ملك إسبانىا