برشلونة

ديمبلي يضحك على انذار برشلونه ويرفض الاستجابة لضغوط التجديد

لا يبدو ان انذار برشلونه إلى الفرنسي عثمان ديمبلي قد أثار إعجاب اللاعــب ووكلائه، لانهم يدركون ان أي سيناريو قد ينتج عن ذلك من الآن فصاعدًا مفىد لهم.

كان ماتيو اليماني، المدير الرياضي لبرشلونه، هو الذي حث ديمبلي على اتخاذ قرار بشان مستقبله لقبول عرض التجديد المطروح على الطاولة أو عدم قبوله.

حتى ان أليماني، أثناء المؤتمر الصحفى لتقديم فىران توريس، شدد على انه يأمل فى اعلن مسألة اللعب المالي النظيف لبرشلونه يـوم الأحد المقبل، وهو التاريـخ الذي كان من الممكن فىه تحديد الموعد النهائي لديمبلي للرد على برشلونه.

وتحدث ديمبلي بالفعل مع المدير الفنى تشافى، وأليماني، اللذين نفىا أي لقاء، واكتفى بانتظار رد إيجابي أو سلبي من الوكلاء.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانىة، فإن وكلاء ديمبلي ليسوا فى عجلة من أمرهم لاتخاذ قرار والاستمرار فى سماع عروض من الانديه المختلفة التي طرقت أبوابها.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يحدد شروطه للتعاقد مع كوتينيو

إنهم يفكرون فقط فى افضل ناد وافضل عرض لمسيرة ديمبلي، ولا يفكرون فى الاستسلام لضغوط برشلونه الذي يرغب فى التمكن من تسجيـل فىران توريس.

ديمبلي لديه خيار التجديد وإذا لم يفعل ذلك فسيكون للفريق ثلاثة احتمالات: التمسك به حتى نهاية العام، أو نقله الآن، أو فتح الباب لرحيله مجانًا.

الخياران الأخيران هما اللذان سيسمحان بتسجيـل توريس، إن توقيع الدولى الإسبانى هو بالضبط ما جعل خطط ديمبلي تتغير، حيث كان مقتنعًا بالاستمرار حتى اعلن النادى عن الاتفاق مع توريس.

فى مواجهه هذا السيناريو، لا يعتزم ديمبلي تقديم أي خدمات لبرشلونه إلا إذا وافقوا على مطالبه، وأتمت الصحىفة تقريرها موضحة ان الانذار والتهديد الذي تلقاه من أليماني سببًا للضحك والاستهزاء.

السابق
مصادر: ريـال مدريد ينسحـب من سباق المـسابقـه على انطونيو روديجر
التالي
عماد متعب عن اتهامات “القرعه الموجهة” بـ كـأس الرابطه: أغبياء ومزعجون