برشلونة

لابورتا لـ اداره برشلونه: سأوقع مع هالاند فى الصيف.. ويتسلح بـ”النجم الاول”

يستعد كبار اندية أوروبا لمـسابقـه قوية على النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني، مع ارتباطه بانتقــال محتمل إلى الدورى الإسبانى “الليجا”.

ويعد ريـال مدريد من أبرز الانديه المهتمة بالاتفاق مع هالاند وفقًا للمصادر الصحفىة، بجانب استعدادهم للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجـم باريس سان جيرمان. 

وإلى جانب ريـال مدريد، حدد برشلونه النجم هالاند كهـدف رئيسي لضـمه فى الصيف، على الرغم من أزمتهم المالية.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانىة فإن النية واضحة لدى برشلونه، ويعتقد رئيس النادى خوان لابورتا انه سيكون لديه ما يكفى من المال لدفع رواتب اللاعــب، واعلن الاتفاق مع دورتموند ووكيل هالاند، مينو رايولا.

على الرغم من انه لا يريد التحدث عن هالاند علانية، إلا ان لابورتا أخبر اداره برشلونه بانه سيتعاقد مع هالاند الصيف المقبل، بحسب ما أفادت الصحىفة الإسبانىة.

وبصرف النظر عن المال، فإن إحدى القضايا الرئيسية للمهاجـم ليكون قادرًا على الانضـمام إلى برشلونه فى العام المقبل هي إقناعه بان افضل مشروع رياضي يمكنه اختياره هو مشروع برشلونه.

كان لابورتا مع هذه المشكلة لفترة طويلة، لسنـوات، كان لديه علاقة ممتازة مع مينو رايولا وكيل هالاند، وقد عقدا بالفعل اجتماعات مختلفة فى الأشهر الاخيرة ناقشا فىها الأمر، فى إحداها بحضور والد اللاعــب.

وهناك العديد من العوامل التي يؤثر فىها الرئيس حتى يتخذ هالاند قرار الحضور إلى كامب نو، الاول ان المشروع الرياضي بأكمله سوف يدور حوله.

اقرأ أيضًا.. انشيلوتي عن مفاوضات ريـال مدريد مع مبابي وهالاند: انا اناني وشيء واحد فقط أهتم لأجله

وفى المواسم المقبلة ومع تعافى النادى على الجانب المالي، ستكون هناك تعزيزات أكثر اهمية لمشروع مستقبلي لبرشلونه.

وكونه النجم الرئيسي فى برشلونه، فإن ذلك له عائد اقتصادي للاعــب كرة القــدم لانه سيكون بمثابة مطالبة إعلانية للعديد من الشركات، ومن الواضح ان فريق برشلونه سيضطر إلى تسجيـل رقم قياسي فى الصفقات ولكنه سيحصل أيضًا هذا الدخل الإضافى الذي لا تستطيع الانديه الأخرى تقديمه.

وفى حال الاتفاق مع ريـال مدريد، هالاند سيتســاهم الأضواء مع بنزيما وفىنيسيوس ومبابي على الأرجح، ومنذ البداية لن يكون من السهل لعب جميع الماتشات، وستكون المـسابقـه فى مدريد أكبر بكثير من برشلونه، وهذا هو ما يستغله لابورتا فى التفـاوض.

السابق
جـدول ترتيب الدورى الإنجليزى الآن بعد تعــادل ليفربول وتشيلسى | الدورى الإنجليزى
التالي
ليفربول يوجه رسالة لـ صلاح وماني وكيتا قبل امم افريقىا