فرق أخرى

النادي الاهلى يقرر مد فترة علاج محمود متولي فى قطر

اطمان سيد عبد الحفىظ مدير الكره بالنادى النادي الاهلى على حالة محمود متولي الطبية والبرنامج التأهيلي الذي يخضـع له اللاعــب فى قطر أثناء الفـترة الحالية.

وأوضح عبد الحفىظ فى تصـريحـاته عبر موقع النادي الاهلى الرسمى ان محمود متولي يعاني من الاصابة بشد فى العضلة الامامية، وتقرر بقاؤه فى قطر حتى انتهاء شهر يناير الحالي بدلًا من عودته فى نهاية الاسبوع المقبل، من أجل إتمام برنامجه التأهيلي والعلاجي على الوجه الأمثل.

وفى السياق ذاته، أعلن احمد أبو عبلة طبيب النادى ان اللاعــب خضـع لقياسات متقدمة بهـدف الاطمئنان على ثبات القــدم وقوة العضلات والعظام.

طالع أيضًا.. وكيلهما: تراوري وقع لـ النادي الاهلى وسيسيه سيجدد مع فريق الزمالك

واضاف الطبيب: “محمود متولي بدأ بعد هذه القياسات مرحلة جديدة من التأهيل البدني والطبي فى قطر، وهو ما يتطلب استكماله هناك لعودته بشكل افضل بعد تعافىه نهائيًّا”.

واستانف النادي الاهلى اليـوم تـدريــبـاته على ستاد مختار التتش بعد انتهاء راحة اللاعــبين من أجل الاستعداد لخوض مسابقات كـأس الرابطه المصرىة.

ويستهل النادي الاهلى مشواره فى البطوله يـوم 13 يناير المقبل بمواجهه الجونة فى اطار مسابقات الجوله الاولى من دورى المجموعـات.

وكانت قرعه كـأس الرابطه قد أسفرت عن وجود النادي الاهلى على رأس المجموعه الثانىة برفقة الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة والبنك النادي الاهلى وسموحة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مدافـع الكاميرون السابق لـ الاسطورة: أشعر بخيبة أمل من تعامل الفرق الأوروبية.. والبطوله ستنجح
التالي
كرة سلة | النادي الاهلى يفاوض احمد إسماعيل لضـمه من ضـمك