الاهلى المصري

موعد مباراة الأهلي والجونة يوم 13-1-2022 في كاس الرابطة الاندية دور المجموعات والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والجونة في أولى مباريات كاس الرابطة المصرية، مع الإعلان عن نتيجة قرعة البطولة وتسائل الجميع عن موعد إقامة مباراة كل فريق واليوم يسعدنا ان نقدم لكم موعد مباراة الأهلي امام الجونة في دور المجموعة في المجموعة الثانية يوم 13 يناير 2022 في مواجه ستكون باللاعبين المحليين. 

موعد مباراة الأهلي والجونة 

تعتبر مواجهه النادي الأهلي امام الجونة من المواجهات المتكررة في بطولة الدوري او الكاس، ولكن تعتبر أولى مواجهات الفريقين في بطولة كاس الرابطة الجديدة، تنطلق مباريات البطولة يوم 12 يناير 2022 أي خلال أيام من الان بينما تقام مباراة الأهلي والجونة يوم 13 يناير القادم. 

تقام مباراة الأهلي ضد الجونة يوم 13 يناير الجاري، في تمام الساعة 02:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 03:30 عصرًا بتوقيت السعودية. 

13 يناير 2022-14:30
كأس الرابطة المصرية | الاسبوع / الجولة 1
الشوط الاول: 0-0
الاهلى
0
الجونة
0
أنتهت

القنوات الناقلة للمباراة 

تعتبر من البطولات المحلية كاس الرابطة المصرية لذا من المقرر ان يتم نقل جميع مباريات البطولة عبر شاشة قناة اون تايم سبورت المصرية على النايل سات. 

بينما مباراة الأهلي والجونة سيتم نقلها عبر شاشة قناة اون تايم سبورت الأولى 

ومن المقرر أن تنطلق منافسات البطولة المحلية بداية من يوم 12 يناير الجاري، وتنتهي مواجهات مرحلة المجموعات خلال مطلع فبراير المقبل، على أن تستكمل مرحلة الدور قبل النهائي والنهائي من البطولة المحلية خلال فترة توقف الدوري في شهر يونيو المقبل. 

 

السابق
معلــق مباراه تشيلسى ضد توتنهام والقنوات الناقله فى نصف نهائي كـأس الرابطه الإنجليزى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك