برشلونة

تشافى يحذر من ليناريس ويعلن موقف ديباي وفاتي من المســاهمة مع برشلونه

أعلن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق برشلونه، تشافى هيرنانديز، على صعوبة مباراه ليناريس فى بطوله كـأس ملك إسبانىا غدا، الأربعاء.

ويواجهه برشلونه وليناريس فى تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت “القاهره” على ستاد “مونسيبال دي لينارخوس” فى مدينة “ليناريس” بقيادة الحكــم، جوليرمو كوادرا.

اقرأ أيضًا.. مصادر: أليجري يُخبر موراتا بموقف يوفنتوس من رحيله إلى برشلونه

ليناريس

وقــال تشافى عن مباراه ليناريس فى مؤتمره الصحفى منذ قليل: “مواجهه صعبة ومعقدة، نعرف مدى صعوبة هذا النادى، ستكون المباراه فى ستاده امام جماهيره، وبالتالي، فهي لن تكون سهلة ولكننا عملنا على تحليل طريقة المنافس”.

واضاف: “علينا عدم التقليل من أي منافس حتى ولو كان أقل فى المستوى، لان سيكون لهم دافع إضافى لتقديم المزيد من المجهود، وهناك فرق من الدورى الإسبانى احتاجت إلى وقت إضافى أو ركلات ترجيح للتأهل”.

وتابع: “اهمية الكـأس لا تتغير حتى لو كنا متصدرين لبطوله الدورى الإسبانى، فهو أحد الالقاب التي ننافس على الفــوز بها فى كل موسم، نحن متحمسون بغض النظر عن أي الاسطورة الجديد أخرى نريد التتويج بلقبها فى النهاية ولا ننسى اننا الأبطال الحاليين ونريد تكرار هذا الإنجاز”.

وعن إمكانية ظهور ألفىس الاول الرسمى: “أراه يؤدي بشكل جيد للغاية، فهو مذهل فى التـدريبـات، سيسعدنا فى الهجمات رغم سنه (38 عامًا) ولكن سيكون إضافة لنا فى الكثير من الماتشات”.

وتصدي تير شتيجن الخرافى امام ريـال مايوركا: “أخبرته ان هذه الكره أوقفتها أيضًا من خارج ارضية الستاد، ما فعله أمر جيد لثقته بنفسه، لانه أحد افضل الحراس فى العالم ويمكن ان يخطئ، كان مستواه ممتازًا للغاية فى السنـوات القليلة الماضية، ولكن كان هناك بعض الانتقادات التي ظهرت فى الفـترة الماضية ولكن متأعلن من استعادته لمستواه قريبًا”.

وفرصة نيتو فى المســاهمة غدا: “لم نحدد التشكيلة بعد لاننا ننتظر معرفة ما إذا كان بإمكاننا تسجيـل ألفىس، موقف نيتو لم ناعلنه بعد”.

وحالة ديباي وفاتي: “يعملان بشكل جيد وسنرى ما إذا كان بإمكانهما التواجد امام غرناطة ولكن غدا لن يكونا جاهزين”.

وريكي بويج: “يساعدنا، أطلب منه التسديد، خلق الفرص، لعب مباراه رائعة امام ريـال مايوركا، لاعــب مهم للغاية وهناك مـسابقـه قوية فى خط الوسـط”.

ومستقبل ديمير: “يوسف جزء من النادى، سنرى ما إذا كان سيغادر أم سيبقى، نحن فى مرحلة تفـاوض مع وكيله، فى الوقت الحالي، هو جزء من النادى ولهذا السبب تدرب مع المجموعه”.

السابق
النادي الاهلى يرسل الملف الطبي للاعــبين استعدادًا لكـأس العالم للاندية
التالي
وكيلهما: تراوري وقع لـ النادي الاهلى وسيسيه سيجدد مع فريق الزمالك