الدوري الاسباني

انشيلوتي: ريـال مدريد لن يترك لاعــبًا فى يناير.. والحديث عن مبابي غير عادل

أعلن كارلو انشيلوتي على اهمية مباراه الكـأس امام ديبورتيفو ألكويانو، والتي ستقام غدا فى دور الـ32، على ستاد كومبو مونسيبيال إل كوللاو.

ريـال مدريد خرج العام الماضي من نفس المسابقه بذلك الدور الـ32، عندما كان مدير فني النادى الملكي زين الدين زيدان، امام نفس المنافس.

وقــال انشيلوتي فى المؤتمر الصحفى: “مباراه الغد ستكون مختلفة، علينا ان نكون أكثر تركيزًا، حصرية واننا نعاني من بعض الغيابات”.

طالع أيضًا | انشيلوتي: كلوب يشبه مورينيو.. وجوارديولا أحد افضل المدربين فى التاريـخ

واضاف: “بالتأكيد بطوله الكـأس مهمة، ونهـدف لتحقيقها، ولن نجري العديد من التغييرات، وسأتعامل مع الأمر بجدية كبيرة، باستثناء لونين الذي أريد ان أشركه بدلًا من كورتوا”.

وأكمل: “أثق تمامًا فى فريقي، ولدينا نفس الحافز، ونسعى بكل ما لدينا لتحقيق الإنجازات معًا، نضع الخطط فى كل موسم، نخطط جيدًا للمستقبل فى هذا النادى”.

وأشار مدير فني ريـال مدريد: “مباراه العام الماضي؟ لم أشاهدها، لكن اللاعــبين تحدثوا معي عن ذلك، نحتاج للتسجيـل مبكرًا امامهم غدا، ونتمنى ألا يحدث ما حدث”.

ورفض الحديث عن مبابي: “قلت دائمًا انني لن أتحدث عن لاعــبين غير متواجدين هنا، ومبابي ليس معنا، لذلك لن يكون من العدل الحديث عنه”.

وعن جاريث بيل: “إنه ليس مصابًا، سيكون معنا فى السعودىة لمعرفة مدى جاهزيته لمواجهه برشلونه فى كـأس السوبر، لكنه لاعــب ملتزم ويحترم تعاقده مع النادى”.

وانهي بالحديث عن اللاعــبين الذين يقتربون من المغادرة: “لم يطلب مني أي لاعــب ذلك، ليس لدي أي مشكلة مع أي لاعــب، يتدربون بشكل جيد، ولا أعتقد باننا سنتخلى عن أي لاعــب فى يناير”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | خبر الاسطورة – كاف يقرر نسبة الحضور الجماهيري فى ماتشات كـأس امم افريقىا
التالي
النادي الاهلى يرسل الملف الطبي للاعــبين استعدادًا لكـأس العالم للاندية