برشلونة

سبورت: كوتينيو يخبر برشلونه بموافقته على الرحيل

وضحت مصادر صحفىة إسبانىة ان لاعــب فريق برشلونه فىليب كوتينيو أعطى موافقته على مغادرة النادى الكتالوني أثناء موسم الانتقــالات الشتوى لهذا العام.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانىة، ان كوتينيو أوضح لاداره برشلونه استعداده لمغادرة الكامب نو فى فترة الانتقــالات الشتوىة أثناء شهر يناير الجاري، طالما ان هناك عرضًا رياضيًا جذابًا لمواصلة مسيرته المهنية.

يدرك البرازيلي انه لن يكون له دور قيادي فى النادى، وسيجعل من السهل العثور على نادِ جديد له أثناء الأيام القليلة المقبلة.

كان كوتينيو حريصًا على النجاح فى برشلونه، لكن إصاباته وعدم الاستمرارية منعت أغلى صفقة فى تاريخ النادى من ان تترك بصمتها فى النادى.

وأشارت إلى ان لاعــب الوسـط البرازيلي تحدث بالفعل مع مسؤولي برشلونه قبل عطلة عيد الميلاد وأبلغوه بوضعه الحالي، وهو أمر كان وممثليه يتوقعونه بالفعل.

يرغب كوتينيو فى ان يكون قادرًا على مواصلة مسيرته الرياضية فى مشروع يمنحه خطوطًا وتطلعات جادة، ولا شك ان حلمه هو العودة إلى الدورى الإنجليزى ولكن قيمته المالية قد لا تساعد.

اقرأ أيضًا.. برشلونه: سئمنا من مفاوضات تجديد عقد ديمبلي

ورغم كل هذا، فإن هناك اندية إنجليزىة بالفعل أبدت اهتمامها بضـم كوتينيو مثل توتنهام وآرسنال، وأعرب برشلونه عن استعداده لتقديم كافة التسهيلات التي تساعد فى دفع جزء من راتب اللاعــب للتخلص منه

قبل أسابيع قليلة رأى برشلونه ان رحيل كوتينيو غير مرجح، لكن يبدو الآن ان المفاوضات بدأت تنطلق، ولكن من المرجح ألا يرحل إلا من أثناء صفقة انتقــال على سبيل الإعارة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من الاتحاد النيجيري لـ الاسطورة: لسنا متأعلنين من انضـمام إيجالو للمنتخـب
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من الاتحاد النيجيري لـ الاسطورة: لسنا متأعلنين من انضـمام إيجالو للمنتخـب بسـبـب فريق الشباب