فرق أخرى

“الاسطورة الجديد” ينشر لائحة كـأس الرابطه.. بند لا يمكن الاعتراض عليه

أجرت رابطة الانديه المحترفة قرعه بطوله كـأس الرابطه اليـوم الاثنين لتحديد مسابقات دور المجموعـات.

ومن المقرر ان تبدأ ماتشات كـأس الرابطه يـوم 12 يناير المقبل، وستنتهي المسابقه فى شهر يونيو المقبل.

وحصل “الاسطورة الجديد” على لائحة النسخـه الاولى لكـأس الرابطه التي تقام بمســاهمة 18 فريقًا تم تقسيمها على 3 مجموعـات.

مجموعـات كـأس الرابطه

المجموعه الاولى: بيراميدز – الاتحاد السكندري – إيسترن كومباني – فىوتشر – المصرى – مصر المقاصة.

المجموعه الثانىة: النادي الاهلى – سموحة – البنك النادي الاهلى – الجونة – الإسماعيلي – المقاولون العرب.

طالع أيضًا | مواعيد ماتشات كـأس الرابطه المصرىة.. تعرف على لقاءات النادي الاهلى وفريق الزمالك وبيراميدز

المجموعه الثالثة: فريق الزمالك – فاركو – إنبي – سيراميكا كليوباترا – غزل المحلة – طلائع الجيش.

أهم بنود لائحة كـأس الرابطه

تنص لائحة البطوله على انه “يحق لاداره المسـابقـات تغيير ستاد أي مباراه بناء على توصية من الجهات الأمنية، أو إذا رأت ان ارضية الستاد غير صالح من الناحية الفنىة لاستقبلة المباراه سواء لسوء حالة ارضية الستاد أو لأى سبب آخر، ولا يحق لأي من النادىين أطراف المباراه الاعتراض على ذلك”.

“يسمح لكل فريق بجلوس 10 أفراد من الجهـاز الفنى والطبي والإداري على دكة البـدلاء، ويحق لكل فريق تسجيـل عدد 9 بـدلاء فى تشكيلة المباراه”.

“يحق لكل فريق إجراء 5 تغييرات فى كل مباراه، على ان تتاح لكل فريق 3 فرص لإجراء تغييراته الخمسة، ولا تحتسب “تنتقص” أي تغييرات تجرى بين شوطي اللقــاء من الفرص الثلاثة المتاحة لكل فريق.

“تلتزم جميع الفرق بالتواجد على أرض ارضية الستاد طبقًا للعد التنازلي المعلن والمرسل للاندية، ويقوم مراقب المباراه وحكــم المباراه بتدوين أي تأخير مع توضيح السبب”.

“يلتزم النادى المضيف بتوفىر سياراتي إسعاف يـوم المباراه (مجهزة طبيًا)، بالإضافـة إلى الطاقم العامل عليها وسائق ومسعف، تصل قبل ساعتين من بدء المباراه لرعاية المصاب اثناء نقله للمستشفى، كما يلتزم النادى المضيف بتوفىر 2 نقــالة اثناء المباراه بالطاقم العامل عليها – فى حالة عدم وصول سيارتي الإسعاف قبل المباراه بساعتين يوقع على النادى المضيف الغرامة المالية المحددة فى تشكيلة العقوبات، وفى حالة عدم وصول سياراتي الإسعاف حتى موعد بدء اللقــاء يعطى النادى المضيف مهلة مدتها “عشرون” دقيقة بعدها إلى الحكــم المباراه ويعتبر النادى المضيف مهزوما بنتيجة 3/صفر لصالح النادى الآخر، إذا لم يثبث النادى المضيف إبلاغه الإسعاف”.

“يلتزم کل فريق بحضور المدير الفنى للمؤتمر الصحفى الذي يتبع المباراه، ولا يحق للفريق إرسال أي فرد من أفراد الجهـاز الفنى لينوب عن المدير الفنى الا فى حالة تعرض المدير الفنى للإيقاف أو تلك الحالة، يحق لمساعد المدرب حضور المؤتمر الصحفى بالنيابة عن المدير الفنى، التزام الانديه بالملابس التي ســاهمت بها فى ماتشات الدورى العام من حيث الألوان والرعاة”.

“ينعقد المؤتمر الصحفى للمدير الفنى للفريق الضيف أولًا، بحيث يبدأ المؤتمر الصحفى بعد 10 دقائق من انتهاء المباراه، على ألا تتجاوز مدة المؤتمر الصحفى عشر دقائق تبدأ من لحظة انعقاده.

“ينعقد المؤتمر الصحفى للمدير الفنى للفريق المضيف بعد انتهاء المؤتمر الصحفى للمدير الفنى للفريق الضيف بعد عشرون دقيقة من انتهاء المباراه، على الا تتجاوز مدة المؤتمر الصحفى عشرة دقائق منذ لحظة انعقاده”.

“يحق لرابطة الانديه اتخاذ القرارات أو العقوبات التي لم يرد فى شانها نص”.

لائحة كاس الرابطة المصرية

لائحة كاس الرابطة المصرية

لائحة كاس الرابطة المصرية

السابق
رابطة الانديه توضح عبر “الاسطورة الجديد” ستاد مباراه النادي الاهلى والإسماعيلي فى كـأس الرابطه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مدافـع مالي لـ الاسطورة: أوروبا لا تهتم بنا.. ديانج لاعــب رائع وسنعود بالكـأس