برشلونة

برشلونه يوضح عن عقبة فى صفقة فىران توريس وآخر تطورات أزمة ديمبلي

وضح فريق برشلونه عن عقبة فى صفقة الوافد الجديد من مانشستر سيتي، فىران توريس، رغم الإعلان الرسمى عنها فى الأيام الماضية وتقديمه فى ستاد “كامب نو” منذ قليل.

وانتقل توريس إلى برشلونه مقابل 55 مليون يورو من مانشستر سيتي، ولكن حتى الآن، لم يتم تسجيـله ضـمن تشكيلة النادى لدى رابطة الدورى الإسبانى.

اقرأ أيضًا.. آس: موراتا لاعــبًا جديدًا فى برشلونه بنسبة 95% أثناء أيام

خوان لابورتا

هذا ما اعترف به المدير الرياضي، ماتيو أليماني، منذ قليل فى المؤتمر الصحفى للاعــب الجديد، وقــال: “الحقيقة اننا عندما وقعنا مع فىران كنا نعلم انه لدينا مشكلة فى سقف الرواتب السنوية”.

واضاف: “افترضنا ذلك وعملنا بطرق مختلفة ونحن مقتنعون بانني سنسجله قبل يـوم الأحد، هذه هي توقعاتنا”.

وعن تسجيـل داني ألفىس هو الآخر: “سيتم ذلك أثناء اليـوم أو غدا، ولكن الأنتقالات الأخرى الجديدة يجب ان ننتظر حتى نبيع بعض اللاعــبين وتعاقدنا مع توريس لانها كانت صفقة تستحق وسنقوم بالمزيد لانها خطتنا لتكوين فريق قوي”.

وأزمة تجديد ديمبلي: “لا يوجد اجتماع مع عثمان أو وكلائه اليـوم، ولا نرغب فى الوضح عن خطتنا، لقد تحدثنا مع وكلائه لمدة 5 أشهر، وهم يعرفون وضع النادى، لقد صبرنا كثيرًا وهم يعلمون اننا نرغب فى بقاء اللاعــب”.

وواصل تصـريحـاته: “لديهم عرضنا ولا يمكن تاجيله لفترة أطول وننتظر قرارهم النهائي”.

وتحدث رئيس برشلونه، خوان لابورتا، عن صفقة توريس هو الآخر: “الميركاتو الشتوى محدد للغاية ولا يمكنك القيام بالكثير من الأنتقالات الجديدة، ولكن كان فىران حالة استثنائية ولا نفكر فى الدخول ضـمن اتفاقية صندوق الاستثمار، لاننا لا نحتاج إلى المزيد من الديون ولكن إذا تغيرت شروط الاتفاقية قد ننضـم”.

السابق
مباشر.. قرعه كـأس الرابطه المصرىة لتحديد مجموعـات النادي الاهلى وفريق الزمالك وبيراميدز
التالي
المحكــمة الإدارية ترفض طعن ممدوح عباس واللجنة الاولمبية على إلغاء إيقاف مرتضى منصور