برشلونة

فىران توريس: برشلونه افضل نادٍ فى العالم.. وجوارديولا سيساعدني على التأقلم

عبر جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق برشلونه الجديد، فىران توريس، عن سعادته الشديدة بعد الانتقــال الرسمى إلى العملاق الكتالوني قادمًا من صـفوف مانشستر سيتي.

ووقع توريس على عقوده الرسمىة مع برشلونه صباح اليـوم فى حضور رئيس النادى، خوان لابورتا، حتى يونيو 2027 براتب سنوي قيمته 5.5 مليون يورو بعد موافقة اللاعــب على تخفىضه.

اقرأ أيضًا | جارسيا: خسارة ريـال مدريد مهمة.. وبرشلونه يدين بالفــوز على مايوركا لـ تير شتيجن

وأجرى توريس حوارًا مع قناة “برشلونه” الرسمىة، وقــال: “سعيد لوجودي هنا، كان استقبال جميع اللاعــبين رائعًا ومتحمس ومستعد للمـسابقـه لانني شخص طموح”.

وتابع: “لدي بعض الأصدقاء من برشلونه بالفعل، وألعب الآن فى افضل نادٍ فى العالم وسنقاتل على الالقاب فى كل موسم”.

وعن مركزه المفضل: “الجناح الأيمن، لكن يمكنني اللعب فى أي مركز يريد المدرب”.

ووضح توريس عن أول مرة تواصل برشلونه فىها معه: “وكيل أعمالي اتصل بي بعد مباراه إسبانىا وإيطاليا فى دورى الامم الأوروبية وبعد ذلك تغير كل شيء”.

توريس مع لابورتا

وإصابته: “أتدرب بشكل فردي فى الوقت الحالي، لأكون جاهزًا للماتشات، يمكنني القول إنه يمكنني بدء اللعب فى غضون أسبوعين”.

واضاف: “الفــوز على ريـال مايوركا بالأمس كان مهمًا للغاية، كانت ثلاث نقاط يحتاجها النادى، لا يمكننا انتظار المباراه القادمة، أعلم ان فريقنا شاب وانا هنا لأبذل كل ما فى وسعي لمواصلة تطور برشلونه”.

وعن مانشستر سيتي: “أحد افضل الانديه فى العالم، لكني شخص طموح ومن الصعب الانتقــال إلى هنا والانضـمام إلى فريق يضـم شبابًا ولكن وجود تشافى وحديثي معه وشعوري بحبه لي، جعل القرار سهلًا”.

وأتم تصـريحـاته: “كان لدي مدير فنيون رائعون مثل بيب جوارديولا، لويس إنريكي والآن تشافى، انا محظوظ لوجود هؤلاء المدربين فى مسيرتي، وبما انني لعبت مع بيب سيكون من السهل التأقلم هنا فى برشلونه”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كارلوس كيروش وافريقىا.. علاقة وطن عمرها 68 عامًا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | عبد الله السعيد: جاهزون لمواجهه أي منتخـب.. ونسعى لكتابة التاريـخ