برشلونة

آس: موراتا لاعــبًا جديدًا فى برشلونه بنسبة 95% أثناء أيام

واصلت صحيفة “آس” الإسبانىة تأكيداتها بشان انتقــال مهاجـم يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، إلى برشلونه فى الأيام القليلة المقبلة من الميركاتو الشتوى.

وأفاد التقرير ان الصفقة مغلقة بالفعل بنسبة 95%، رغم ان المدير الرياضي للفريق الكتالوني، ماتيو أليماني، هرب من الحديث عن موراتا بعد مباراه ريـال مايوركا بالحديث عن صفقة فىران توريس.

وأعلنت صحيفة “آس” ان الصفقة تفتقر فقط لبعض التفاصيل الصغيرة قبل توقيع موراتا على العقود الرسمىة للانتقــال إلى برشلونه، ولكن تم الاتفاق مع يوفنتوس للحصول على المهاجـم فى الأشهر الست المقبلة.

اتفق برشلونه أيضًا مع أتلتيكو مدريد على خيار شراء مستقبلي وربما تدخل صفقة انطوان جريزمان، فى هذا الاتفاق حصرية وان هناك مبلغ 40 مليون يورو يجب على أتلتيكو مدريد دفعه إذا كان يرغب فى ضـم الفرنسي نهائيًا فى نهاية العام الحالي.

اقرأ أيضًا.. تشافى: فوز برشلونه على مايوركا فرصة ذهبية للاقتراب من هـدفنا

تشافي

ينتظر موراتا وكيل أعماله، خوانما لوبيز، لتأكيد إغلاق الصفقة للسفر إلى برشلونه والخضوع للوضح الطبي وتوقيع عقده الجديد مع النادى الكتالوني والذي يمكن ان ينضـم إليه لمدة لا تقل عن 18 شهرًا وتقديمه كلاعــب جديد ووضع نفسه تحت أوامر المدير الفنى، تشافى هيرنانديز بعد مباراه كـأس ملك إسبانىا امام ليناريس يـوم، الأربعاء.

ويثق تشافى فى إمكانية الاعتماد على موراتا فى مباراه كـأس السوبر الإسبانى امام ريـال مدريد فى الكلاسيكو يـوم 12 يناير 2022 والتي ستقام فى السعودىة ليكون لديه مهاجـم قوي لقيادة برشلونه فى تلك البطوله وحتى نهاية العام.

وأشارت الصحىفة إلى ان صفقة موراتا لا تعني ان برشلونه قد يتجاهل صفقة إيرلينج هالاند، فى الميركاتو الصيفى ولكن يدرك النادى الكتالوني مدى صعوبة إبرام تلك الصفقة لسعر النرويجي المرتفع والذي قد يصل إلى 75 مليون يورو.

ولكن تلك الصفقة قد تجعل برشلونه قادرًا على التخلي عن، لوك دي يونج، فى يناير وكذلك بيع ممفىس ديباي بعد موسم واحد فقط من انتقــاله من ليون فى الصيف الماضي.

السابق
الإسماعيلي يقبل اعتذار احمد الشيخ عن عدم الاستمرار فى لجنة الصفقات
التالي
13 رقما قياسيا لـ مصر فى كـأس افريقىا