برشلونة

تشافى: فوز برشلونه على مايوركا فرصة ذهبية للاقتراب من هـدفنا

أشاد تشافى هيرنانديز المدير الفنى لبرشلونه، بالعقلية الاحترافىة للوك دي يونج مهاجـم النادى، وامتدح مارك تير شتيجن حارس المرمى، بعد الفــوز على ريـال مايوركا.

وتغلب برشلونه على ريـال مايوركا بهـدف دون رد سجله لوك دي يونج، وساهم تير شتيجن فى إنقاذ مرمى البلوجرانا من هـدف محصل، بتصدي رائع فى الدقائق الاخيرة.

وقــال تشافى فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “كان الشوط الاول جيدًا جدًا، وفهمنا كيف توجب علينا الهجــوم، فى الشوط الثانى كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا وانقذنا مارك، وانا سعيد بشكل حصري من أجل لوك دي يونج ومارك تير شتيجن”.

واضاف: “انا متحمس بشان الطريقة التي تنافس بها النادى لاننا أظهرنا اننا عائلة، لوك محترف وحشي، مثال للجميع، ومارك تير شتيجن نفس الشيء، كان أقل ثقة من المعتاد وانقذنا، انا سعيد من أجلهم”.

وتابع تشافى: “ظننت اننا فرضنا فكرتنا فى الشوط الاول، وفى الشوط الثانى أيضًا ثم عانينا، نحن ثاني فريق يفوز هنا، انا راضٍ وسعيد، نعلم ان الجميع فى الصـداره، باستثناء أتلتيكو مدريد، فقدوا نقاطًا (مشيرًا لخسارة ريـال مدريد المتصدر من خيتافى)”.

طالع.. تشافى: برشلونه فقد 17 لاعــبًا.. ويبدو ان ثنائي النادى تعافىا من كورونـا

وأكمل مدير فني برشلونه: “الهـدف الاول هو التواجد فى مركز مؤهل لدورى الأبطال، أعتقد اننا على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد، وهذا الفــوز يعني الكثير بالنسبة لي، لان هذا النادى عائلة، لدينا أجواء رائعة وهذا الفــوز يعزز الفكرة ويعني الكثير”.

وعن لوك دي يونج وإمكانية بقائه فى النادى، أفاد تشافى: “لوك كان مفىدًا بالفعل لقد قلت إنه محترف ومثال لجميع اللاعــبين، اعتمادًا على طريقة تـدريــبك، ستلعب، وقد أحدث فرقًا، الآن الحديث عن الانتقــالات كله فرضيات، سنرى ما إذا كان هناك لاعــبين سيرحلون وآخرين سيتم الاتفاق معهم”.

اقرأ أيضًا.. أليماني يؤكد رحيل مهاجـم برشلونه بسـبـب فىران توريس ويعلق على المفاوضات مع موراتا

وأتم تشافى تصـريحـاته: “ريكي بويج كان جيد جدًا، أيضا مينجويزا، قدم فىران مباراه رائعة، لقد عملوا جميعًا من أجل النادى، وهذا ما نريده، تضحية وموقف، هذا هو الطريق، لقد كانت فرصة ذهبية للاقتراب من هـدفنا وهو مركز مؤهل لدورى الأبطال، والآن نحن على بعد نقطة واحدة فقط”.

السابق
تشافى: برشلونه فقد 17 لاعــبًا.. ويبدو ان ثنائي النادى تعافىا من كورونـا
التالي
موعد والقناة الناقلة ومعلــق مباراه مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليـوم فى الدورى الإنجليزى