الدوري الاسباني

انشيلوتي: ريـال مدريد كان فى إجازة امام خيتافى.. ولم نستحق الفــوز

تحدث مدير فني ريـال مدريد، كارلو انشيلوتي، إلى وسائل الإعلام بعد خسارة البلانكوس (1-0) فى زيارة خيتافى على ستاد ألفونسو بيريز كوليسيـوم، فى أول مباراه بالدورى عام 2022.

واعترف الإيطالي بانه يفتقر إلى التركيز، وكان شديد النقد للذات وعلق: “كان النادى فى إجازة”، مستاءً من خسارة فريقه فى مباراه اعتبر فىها انهم يستحقون التعــادل.

وقــال انشيلوتي فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “رد الفعل تطلب الدقائق العشر الاولى، بعد ذلك أصبحنا أكثر توتراً، لنخسر الصراعات الثنائية… نعم قدمنا لهم ​​الهـدف الاول مع لاعــب يتميز عادة فى الجانب الدفـاعي (يقصد خطأ ميليتاو)”.

واضاف: “ليس هناك الكثير ليقــال عن هذه المباراه، تركيزًا أقل، جهدًا أقل… لم يكونوا يستحقون الخسارة، التعــادل كان عادلاً، لكننا أهدرنا هـدفًا، وفى النهاية انتهى الأمر بخسارة يمكن ان تكون صرخة يقظة، كان النادى فى إجازة اليـوم”.

وتابع الإيطالي: “أقوم دائمًا بإعداد هذا النوع من الألعاب بعد عطلة عيد الميلاد، مع اللاعــبين الذين يسافرون… لكنني لا أريد البحث عن أعذار، لم نلعب بشكل جيد، بصراحة لم نستحق الفــوز، لكننا لم نستحق الخسارة أيضًا”.

وبشان الاحتجاجات على حكــم المباراه، أفاد انشيلوتي: “لا، ليس حاسما على الإطلاق، لقد شعرت بالغضب قليلاً فى الشوط الاول لاننا انهيناه ببطاقتين صفراواتين، واحدة بالنسبة لي، أقسم انني لم أكن بحاجة إليها والأخرى لرودريجو، تلقينا العديد من الأخطـاء وكان من الممكن ان يتم سحـب المزيد من البطاقات فى الشوط الاول”.

وأكمل مدير فني ريـال مدريد: “بالأمس بعد التـدريــب، أخبرتهم انني أحببت ذلك كثيرًا، وانني رأيت النادى متصلاً، ما أقوله الآن ليس نقداً، إنه نفس الشيء الذي قلته للاعــبين، نتحمل المسؤولية لانه ربما كان المدرب اليـوم فى إجازة أيضًا، نحافظ على الكثير من التركيز والحماس”.

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: هزيمتنا بسـبـب خطأ فردي من افضل لاعــبينا ولا يسمح بالخسارة فى ريـال مدريد

واستطـرد انشيلوتي: “هناك لاعــبون لم يلعــبوا مباراه جيدة، لكنهم يشيرون إلى بنزيما انه لم يلعــب مباراه جيدة، لكن الإشارة إليه تبدو أكثر من اللازم بالنسبة لي”.

وعن استبدال هازارد، علّق: “قرار وضع رودريجو وأسينسيو كان بسـبـب التفاصيل الصغيرة حسب التـدريبـات التي قاما بها هذا الاسبوع، كنت أعلم انهما لا يستطيعان الاستمرار فى المباراه بأكملها لانهما كانا مصابين بفـيروس كورونـا، وأردت ان يكون هازارد نشيطًا”.

وأتم بشان مارسيلو: “النادى قدم أداءً جيدًا للغاية فى الماتشات السابقة، عندما كانت المباراه معقدة، من الواضح ان مارسيلو لديه المزيد من الفرص الهجــومية، ولهذا لعب الشوط الثانى”.

السابق
ليفربول عن هـدف صلاح الرائع امام تشيلسى: لا جديد من الملك المصرى
التالي
إنبي يتفوق على الإسماعيلي والبنك النادي الاهلى ويقترب من ضـم هداف السكة الحديد