الدوري الاسباني

كاسيميرو: هزيمتنا بسـبـب خطأ فردي من افضل لاعــبينا ولا يسمح بالخسارة فى ريـال مدريد

لم ينجح ريـال مدريد فى بدء عام 2022 بالفــوز بعد ان استغل خيتافى خطأ ميليتاو ليسجل الهـدف الوحيد فى المباراه، وبالتالي حصد النقاط الثلاث، ووجه كاسيميرو انتقادات ذاتية بعد الخسارة الثانىة هذا العام.

وقــال كاسيميرو فى تصـريحـاته عقب المباراه والتي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “قلة الفرص؟ “هذا ما هو لعب عليه خيتافى، لدينا مشاكل ضد المنافسين الذين بلعبون بـخمسة مدافـعين، علينا العمل لو انتهت المباراه 1-3 اليـوم فلن يحدث شيء”.

واضاف: “لقد أتيحت لنا الفرص، وحارسهم تصدى بشكل جيد، وسدد لوكاس فى العارضة… لا يُسمح لهذا القميص بالخسارة ولكن إذا سقط، فليكن هكذا وعلينا ان نعمل ونقاتل حتى النهاية”.

وتابع البرازيلي: “فىما يتعلق باللقاءات واحد ضد واحد، كان هناك خطأ فردي للاعــب كان من افضل اللاعــبين فى النادى (يقصد ميليتاو)”.

وواصل كاسيميرو: “كانت مباراه صعبة للغاية، عليك ان تكون عادلاً، عليك ان تتحدث، لقد كان خطأ فرديًا من قبل لاعــب كان أحد افضل اللاعــبين فى النادى، هذه هي كرة القــدم عندما يفشل أحدنا، نفشل جميعًا، لقد عملنا وقاتلنا وحاولنا، لكن هذا يجب ان يتغير، لقد ولى وعلينا التفكير فى الكـأس”.

واستطـرد: “فى ريـال مدريد، دائمًا ما تكون الخسارة دعوة للاستيقاظ، علينا دائمًا إضافة ثلاثة نقاط فى كل مرة ولكن علينا الاستمرار على هذا المنوال، اللاعــبون الذين دخلوا بـدلاء قدموا أداءً جيدًا، الجميع ملتزمون، لدينا فريق جيد ولكن علينا الاستمرار، المباراه القادمة هي الأهم”.

وأتم كاسيميرو: “كنا نعلم ان المباراه ضد خيتافى على هذا النحو، عليك ان تكون قويًا على الجانب العقلي، إنهم يأخذون وقتاً طويلاً للعب الكره، وحارس المرمى يأخذ وقتاً طويلاً للإرسال… إنها طريقتهم فى اللعب وقد حصلوا على النقاط الثلاث لكننا قاتلنا بشكل جيد وحاولنا حتى النهاية”.

السابق
صلاح يحصل 5 أرقام مميزة بعد هـدفه فى مباراه ليفربول وتشيلسى
التالي
فىديو | بوليسيتش يسجل هـدف تشيلسى الثانى امام ليفربول